اعلان وظائف فى مدينة زويل

اعلان وظائف فى مدينة زويل

نبذه عن مدينة زويل
مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هي مؤسسة تعليمية بحثية ابتكارية مستقلة وغير هادفة للربح. وقد نشأ مفهوم هذه المدينة عام 1999 وتم وضع حجر الأساس يوم 1 يناير 2000. وبعد العديد من المعوقات في تأسيسها، قامت ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011 ببث روح جديدة بالمشروع من خلال قرار وزاري لإعادة احيائه يوم 11 مايو 2011. قامت رئاسة الوزراء بتسمية المشروع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا ووصفته بـ “مشروع مصر القومي للنهضة العلمية”. وفي 20 ديسمبر 2012، تم منح المدينة قانون خاص يسمح للطلاب بالتقديم للدراسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل، لتبدء مصر عهد جديد من التنمية الحديثة في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا.

في عام 2014، أصدر الرئيس المصري السابق، عدلي منصور، قرارًا جمهوريًّا بتخصيص 200 فدان لبناء المقر الجديد لمدينة زويل في منطقة حدائق أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر. وقد كَلَّفَ الرئيس عبد الفتاح السيسي الهيئةَ الهندسية للقوات المسلحة بأعمال بناء وتشييد الموقع الجديد للمدينة. و تسير عملية البناء بخطى ثابتة. في عام ٢٠١٧ انتقلت بنجاح مدينة زويل الي مقرها الجديد الدائم بطريق أحمد زويل، بحدائق أكتوبر، بمدينة السادس من أكتوبر، و تعمل حاليا المدينة بكامل طاقتها علي المشروعات البحثية وتقديم جودة تعليمية عالية لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا وفقا لما خطط له وحلم به العالم الجليل أ.د أحمد زويل.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

تطورات مدينة زويل
شهد القرن العشرين ثورات في مجال العلوم والتكنولوجيا حولت وجه العالم. وجاءت تلك الاكتشافات والابتكارات نتيجة لإنشاء قاعدة قوية في كل من البحوث الأساسية والقاعدة العلمية، وكذلك من خلال عمل العلماء الدؤوب في بيئة مواتية لجذب العقول الخلاقة والمتفردة. والأمثلة عديدة أمامنا، فالليزر والترانزستور كانا ثمرة بحوث أساسية نضجت في تربة يغذيها الفضول العلمي، وهما الآن يشكلان حصة في السوق العالمية تزيد عن تريليون دولار.

أما في القرن الحادي والعشرين، فقد تحققت إنجازات متقدمة كذلك ولكن على أصعدة جديدة، من بينها ما أعاد تشكيل معنى الوقت والمسافات. وفي عصر تكنولوجيا المعلومات، والاختراعات متناهية الصغر، والجينوم، بوسعنا التواصل الآن مع الكواكب الأخرى في دقائق، والتحكم في المادة على مستوى النانوميتر والفيمتوثانية، بل وتقسيم الجين أو إبطال عمله. وبدءاً بالعالم المتناهي الصغر (علم وتكنولوجيا النانو)، ومروراً بعلم الكونيّات المتناهية الكبر، ووصولاً إلى العالم المعقد (علوم الحياة)، من البديهي أن تظهر ابتكارات جديدة وتحظى المجتمعات القائمة على المعرفة بنصيب الأسد من الانتاجية والتقدم.

لتفاصيل وظائف فى مدينة زويل والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبي

قد يعجبك ايضا