وظائف خدمة عملاء فى شركة Robosto

وظائف خدمة عملاء فى شركة Robosto

نبذه عن الوظيفة
خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.
وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة، ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع.

تاريخ خدمة العملاء
لفهم أهمية خدمة العملاء وطبيعتها المتغيرة بشكل أفضل، من المفيد فهم الانتقال من خدمة العملاء أحادية القناة إلى خدمة عملاء متعددة القنوات باعتبارها جانبًا رئيسيًا من جوانب نجاح الأعمال.
قبل أن ينتشر استخدام الهاتف على نطاق واسع، كانت خدمة العملاء تقدم إلى حد كبير بصفة شخصية أو عبر البريد. أعطى اختراع الهاتف المؤسسات فرصة جديدة للتميز في المنافسة من خلال توفير خدمة عملاء أفضل وأسرع عبر الهاتف.
في الستينيات، تم تطوير أول مراكز الاتصال، والتي تطورت إلى أقسام خدمة العملاء. من خلال قسم خدمة العملاء المخصص، يمكن للمؤسسات مواكبة أحدث تقنيات وإستراتيجيات خدمة العملاء، مثل توفير تدريب متسق لجميع الموظفين الذين تفاعلوا مع العملاء.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

تقارير استبيانات رضا العملاء
مكن المؤسسات من التعرف على مستوى معرفة العملاء بالخدمات التي تقدمها، ومن الممكن تنفيذ استبيانات رضا العملاء باستخدام إحدى ثلاث طرق، إما مقابلات مباشرة وجهاً لوجه أو مقابلات عبر الهاتف أو من خلال أداة الاستبيانات الإلكترونية.

أهم الفوائد لاستخدام السحابة لخدمة العملاء
المؤسسات التي لا تزال تعتمد على حلول خدمة العملاء القديمة تجد مواكبة طلبات العملاء المتزايدة للوصول بشكل أسرع وأكبر عبر المزيد من المنصات والقنوات أمر صعبًا ومكلفًا بشكل متزايد. لهذا السبب انتقلت العديد من المؤسسات بالفعل إلى منصات إدارة علاقات العملاء المستندة إلى السحابة وحلول خدمة العملاء المستندة إلى السحابة الأخرى التي توفرها.
التكامل عبر جميع الأقسام وأجهزة العملاء لتبسيط الإدارة.
قابلية التوسع للمنصات السحابية التي يمكن أن تنمو بنفس سرعة نمو الأعمال.

لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة Robosto والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبي

قد يعجبك ايضا