وظائف فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وظائف فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

نبذه عن الجامعة
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (MUST) هي أول جامعة خاصة تأسست في مصر مع ما يقرب من 20،000 طالب. منذ عام 1996 ، يجب الاعتراف بفعاليتها وملاحظتها لبرامجها الأكاديمية وكذلك نجاح جهود الاستدامة. يجب أن تشتهر بتفانيها في التميز.
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (MUST) هي جامعة تكنولوجية معترف بها على المستوى الوطني تدير عملية رائعة من التعليم وتأمين البحوث والمنح الدراسية رفيعة المستوى في مختلف المجالات.

تتمتع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (MUST) بالاعتراف القانوني الكامل من قبل جميع الهيئات التعليمية في مصر ومصرح لها بمنح B.A و B.S و M.A و M.S و Ph.D. درجات علمية في مجالات الدراسة المختلفة. تم اعتماد جميع برامجنا في MUST من قبل المجلس الأعلى للجامعات في مصر.
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (MUST) عضو نشط في رابطة الجامعات العربية والرابطة الدولية لرؤساء الجامعات ورابطة الجامعات الأفريقية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

رسالة الجامعة
رسالتنا هي تسهيل عملية التعلم لشبابنا لتحقيق التميز على المستويات الاجتماعية والتعليمية والمهنية. تهدف الجامعة إلى تغيير حياة طلابها والمساهمة في عملية التعليم في المجتمع ككل ، وخلق المعرفة ، والأهم من ذلك ، السعي إلى التمييز. نحن نشاطر الاعتقاد بأن التحسن الاجتماعي والتعليمي للطلاب يظهر عندما يطبقون معارفهم. نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة تعليمية من خلال توسيع خيال الطلاب ، وتعزيز التعلم مدى الحياة ، وتعزيز احترام التنوع. في MUST ، نوفر الوصول إلى فرص التعليم العالي التي تمكن الطلاب من تحقيق المعرفة والمهارات اللازمة لسوق العمل في الواقع. نحن نسعى جاهدين لتعزيز قدرات الشباب من خلال بيئتنا التعليمية المتميزة.

رؤية الجامعة
تتمثل رؤيتنا في السعي إلى أن نكون مؤسسة دولية رائدة والحفاظ على مكانتنا البارزة في البحث والتعليم حيث تتوفر لجميع طلابنا الفرصة لتحقيق أقصى إمكاناتهم للمشاركة في جميع جوانب الحياة والمساهمة فيها. تهدف إلى التميز في مجالها ، كان (MUST) معهدًا قويًا وله دوافع ذاتية لينمو ليصبح مؤسسة فريدة من نوعها وسد الفجوة في مجال التعليم العالي في مصر يطمح للتوسع في المستقبل في جميع أنحاء الشرق الأوسط. نسعى لضمان حصول كل طالب على احتياجات المجتمع المختلفة من خلال استخدام التكنولوجيا والابتكار. في MUST ، نوفر للطلاب تجربة تعليمية استثنائية لمساعدتهم على الوصول إلى وظائفهم المختارة. توجه مناهجنا الحديثة الطلاب نحو مستقبل جيد التخطيط وإعدادهم لقيادة حياة ناجحة مليئة بالإنجازات

لتفاصيل وظائف فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبي

قد يعجبك ايضا