وظائف فى السفارة الكندية

وظائف فى السفارة الكندية

نبذه عن السفارة
تجمع مصر وكندا علاقة قوية قائمة منذ أكثر من ٤٠ عامًا من التعاون والنماء، وهى علاقة تنمية وتجارة، وتهدف علاقة كندا ومصر لتحقيق السلام والأمن والاستقرار فى إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. تعتبر سفارة كندا لدى القاهرة التمثيل الدبلوماسى للحكومة الكندية، وتقدم السفارة التى يقع مقرها فى أبراج نايل سيتى، بحى المعادى، العديد من الخدمات المختلفة لمواطنيها المقيمين فى مصر أو الزائرين.

خدمات السفارة
من أهم الخدمات التى تقدمها السفارة الكندية طرق تسجيل الأطفال ذوى الجنسية الكندية المولودين فى مصر، فبعد الحصول على شهادة الميلاد الرسمية لطفل مولود فى مصر، يجب ترجمة شهادة الميلاد إما فى وزارة الصحة أو فى الإدارة المدنية بوزارة الداخلية، ويجب تصديق الترجمة من مكتب التصديقات بوزارة الخارجية المصرية وذلك لاستخراج شهادة ميلاد للطفل الصغير.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

كما تقدم السفارة خدمات لراغبى الزواج المدنى، فيجب على الشخص تقديم طلب الزواج المدنى الصادر عن وزارة العدل، ويطلب تصريحًا من إعداد المواطن الكندى وشهادة من سفارة كندا بالقاهرة.

كذلك تتيح السفارة العديد من الخدمات الإلكترونية التى لا تحتاج لوجود الشخص بنفسه ويمكن الانتهاء من هذه التفاصيل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالقسم القنصلى، وتوفر السفارة نموذج طلب الحصول على تصريح سفر إلكترونى باللغتين الإنجليزية والفرنسية فقط من خلال منصاتها الإلكترونية.

لتفاصيل وظائف فى السفارة الكندية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية

قد يعجبك ايضا