اعلان وظائف الفرجانى ماركت

اعلان وظائف الفرجانى ماركت

نبذه عن السوبر ماركت
السوبر ماركت أو السوق المركزي هو مجمع أو مبنى متعدد الأقسام وقد يكون متعدد الطوابق يتم فيه التسوق وبيع وشراء المواد الغذائية والمواد المنزلية مثل: الأطعمة، والشراب، ومواد وأدوات الغسيل، كما قد يحتوي على أقسام لبيع الأجهزة الإلكترونية والأدوات وآلةالآلاتالكهربائية، وهي بذلك توفر الوقت والجهد المبذول في التردد على مناطق وأماكن مختلفة للتسوق، وهناك بعض الأسواق المركزية (السوبر ماركت) قد تحوي على أصناف مختلفة من المواد المذكورة سابقا.

وتتميز محلات وأسواق (السوبر ماركت) بكثرة عدد العاملين في مختلف الأقسام، كما يلزم وجود زي موحد للعاملين حتى يتعرف عليهم الزبائن عندما يطلبون المساعدة.
وتقدم محلات وأسواق (السوبر ماركت) عروض الجملة على البضائع والسلع الاستهلاكية، مثل: المواد الغذائية، مواد التنظيف، والأسماك، وغيرها.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

وتتميز كذلك بحرية حركة وانتقال الزبائن للتسوق بين أقسامها المنوعة وبدون ازعاج من جانب القائمين على المحل من المساعدين وموظفي الأقسام وغيرهم. بالإضافة إلى مراعاة وجود مستوى مرتفع من خدمة العملاء والزبائن مما يسهم في إقبال الناس للشراء من هذه المجمعات التجارية.

حلات السوبر ماركت هي متاجر بقالة كبيرة ذاتية الخدمة تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من الأطعمة والمستلزمات المنزلية. يتم تنظيم البضائع في شكل ممر منظم ، حيث يتم ترقيم كل ممر أو وضع علامات عليه ، ويتم وضع سلع مماثلة فقط معًا. يضم السوبر ماركت أغذية طازجة ودواجن بالإضافة إلى منتجات معلبة ومعبأة. محلات السوبرماركت هي أكبر بكثير مقارنة بمحلات البقالة التقليدية ، حيث يتوفر الناس خلف الكاونتر لتزويد المستهلك بالسلع ويقف المستهلك أمام العداد يطلب السلع.

لتفاصيل اعلان وظائف الفرجانى ماركت والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا