وظائف شركة دومتي

دومتي | ايجي كاريرز

وظائف شركة دومتي 

عن الشركة :
تأسست شركة الصناعات الغذائية العربية “دومتي” عام 1990، حيث بدأت بإنتاج باقة صغيرة من منتجات الجبن وهم تحديدًا الجبنة البيضاء ثم جبن الموزاريلا. وقد نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها وسط أبرز اللاعبين بسوق الجبنة بفضل علامتها الرئيسية الأكثر رواجًا “دومتي”، وكذلك التركيز على إطلاق المبادرات الاستراتيجية الهادفة إلى اكتساب ثقة واستحسان العملاء والتي يدعمها التزام الشركة بتقديم المنتجات عالية الجودة.

وتقوم الشركة حاليًا بإنتاج باقة متنوعة من المنتجات بمختلف نكهاتها – المتوفرة في قرابة 200 وحدة بيعية بما في ذلك منتجات علامتي دومتي وبرافو ـ والتي لعبت دورًا كبيرًا في تعزيز الريادة السوقية للشركة وتوسيع نطاق تغطيتها ليشمل المتاجر ومحلات السوبر ماركت في جميع أنحاء وربوع الجمهورية.

ويتجسد نجاح الشركة في مسيرة النمو التي انتهجتها منذ نشأتها، حيث بدأت أنشطتها التجارية باستخدام مركزين توزيع وشاحنتين تجارتين فقط، – خلال فترة اتسمت بهيمنة منتجات الجبن السائب لتمثل 90% من سوق الجبنة المحلي، وكذلك عدم رواج الجبنة المعبأة آليًا بين المستهلكين – حتى أصبحت دومتي شركة رائدة في إنتاج وتوزيع منتجات الجبنة وتحتل أكبر حصة سوقية من مبيعات الجبنة البيضاء في مصر.

وتقوم الشركة حاليًا بتشغيل 2600 موظف ومنظومة توزيع تضم أكثر من 600 شاحنة تجارية و27 مركز بيع وتوزيع بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك سعيًا لضمان توزيع وتسليم منتجاتها لجميع مراكز التجزئة بسرعة ودقة. ومن ثم تتبنى الشركة مجموعة من القيم التي ساهمت في نجاح الشركة وتعزيز ريادتها، وهي العمل الابتكاري وجودة المكونات الغذائية والمزاق الحسن وتقديم أعلى قيمة مقابل أفضل الأسعار.


رسالتنا
تزويد عملائنا الكرام بباقة هائلة متنوعة من المنتجات الغذائية والمشروبات المتميزة بالقيمة الغذائية العالية والأسعار التنافسية مع الاستعانة بأحدث ما وصلت إليه معايير الجودة والتقدم التكنولوجي بقطاع الأغذية والمشروبات.


رؤيتنا
تتطلع شركة دومتي إلى ترسيخ ريادتها في صناعة الأغذية ومنتجات الألبان على الساحة المحلية، مع اكتساب وتعزيز ثقة جميع الأطراف ذات العلاقة بما في ذلك العملاء والموظفين وجميع مساهمي الشركة.

وتهدف دومتي إلى تقديم منتجات فائقة الجودة للتفوق على توقعات عملائنا الكرام حيث تعتز الشركة بتركيزها غير المسبوق على تلبية متطلبات واحتياجات العملاء عبر تشجيع روح التعاون والابتكار والعمل الجماعي بين جميع العاملين بالشركة.

للوظائف الشاغرة والتقديم | من هنا 

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك عوده بتاريخ 23 نوفمبر 

وظائف سلسلة مطاعم زاكس

وظائف البريد المصري برواتب تبدء من 3500 ج 

وظائف مصلحة الضرائب المصرية – وزارة المالية

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج

قد يعجبك ايضا