وظائف فى مجموعة MBC

وظائف فى مجموعة MBC

نبذة عن مجموعة MBC
تأسّست مجموعة MBC عام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى أكثر من ثلاثين عاماً، تبوّأت مجموعة MBC مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات. ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم مجموعة MBC اليوم أكثر من17 قناة تلفزيونية

تاريخ المجموعة
فجر جديد يطل على العرب في شتى أنحاء المعمورة مع ظهور البث الفضائي المستقل لقناة MBC، لتوفّر محتوى ترفيهيا ومعلوماتيا من المستوى الأول للجمهور العربي في كل مكان. وبصفتها القناة الفضائية العربية الخاصة وغير المشفرة الأولى، ابتكرت MBC، وأطلقت برامج إخبارية مستقلة وموضوعية بما يمثّل سابقة غير مشهودة في العالم العربي، وبداية حقبة تزخر بالنجاحات والإبداعات.

بعد النجاح الباهر في ميدان القنوات التلفزيونية تتوجّه MBC إلى حقل المحطات الإذاعية، وتطلق أول إذاعة خاصة في المملكة العربية السعودية هي إذاعة MBC FM. نجحتMBC FM في تقديم نكهة إذاعية خاصة تناسب أذواق وقيم المجتمع السعودي، والتي تجمع بين الموسيقى والنغم الخليجي، جنبا إلى جنب مع الترفيه والشعر. لذا لم يكن مفاجئا أن تستأثر MBC FM بالنصيب الأكبر من الحصة الاعلانية في السوق نظرا لكونها المحطة الإذاعية رقم 1 في المملكة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة Concentrix
وظائف سكرتارية فى Business Community
وظائف إدارية فى شركة Persona
وظائف فى المجلس الثقافى البريطانى
اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

رؤيتنا ومهمتنا
بعد مسيرة حافلة من البث التلفزيوني المستقل خلال العقدين المنصرمين غيّرت مجموعة mbc الطريقة التي ينظر بها العرب إلى العالم.
وفي ظل الطفرة التكنولوجية التي نشهدها اليوم تواصل مجموعة mbc جهودها لتوسيع رقعة البث واستقطاب جمهور عالمي أكبر.
ويبقى هدفنا توفير محتوى نوعي يمتاز بأخلاقيات رفيعة وجودة لا مثيل لها، إنها غايتنا الراسخة.. ورؤيتنا الطموحة.

رؤيتنا
انطلاقا من ارتباطنا الوثيق بالعالم العربي، فإننا نمثّل مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة الناس من خلال تزويدهم بالمعلومات، والتفاعل والتواصل معهم، فضلا عن إتاحة مصدر متكامل ومتوازن من الترفيه.

مهمتنا
تلتزم مجموعة mbc بأن تصبح المزوّد الرائد ومتعدد المنصات للترفيه والتثقيف الإبداعي، من خلال توفير محتوى نوعي على يد متخصّصين متمرّسين يعملون ضمن بيئة تنبض بالتميّز والتفوّق.

لتفاصيل وظائف فى مجموعة MBC والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

قد يعجبك ايضا