وظائف فى شركة Halliburton

وظائف فى شركة Halliburton

نبذه عن الشركة
هاليبرتون لخدمات الطاقة بالإنگليزية: Halliburton Energy Services هي شركة عالمية في مجال الطاقة و تعمل في 120 دولة حول العالم، يقع المقر الرئيسي لها في هيوستن ، تكساس – التي هي عاصمة البترول في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أنه أعلن مؤخراً عن نقل المقر الرئيسي إلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأدى هذا القرار إلى إثارة جدل واسع.

تعمل هاليبرتون في شريحتين كبيرتين وهما : مجموعة خدمات الطاقة والتي تقدم المنتجات والخدمات التقنية لصناعة استكشاف وأنتاج النفط والغاز والثانية هي كيه بي آربالإنگليزية: KBR وهي شركة إنشاءات عملاقة لمصافي البترول وحقول البترول وخطوط الأنابيب ومصانع الكيماويات.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة Concentrix
وظائف سكرتارية فى Business Community
وظائف إدارية فى شركة Persona
وظائف فى المجلس الثقافى البريطانى
اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

في العالم العربي
هاليبرتون لها خبرة في مجال الحفر وتطوير الحقول والتي تزيد على 70 عاماً في هذا المجال وتمتلك الشركة 53 ألف موظف ينتشرون في دول كثيرة حيث إن 92 % منهم يحملون جنسيات مختلفة. الشركة تعمل في دولٍ عدة منها مصر والجزائر وماليزيا والسعودية والإمارات وغيرها. ولديها 550 مركزاً منتشرة في معظم أنحاء العالم وثمان مراكز رئيسة واحد في الجزائر وآخر في أبو ظبي وهذه المراكز على مستوى عالٍ من التطور التقني وقد عرض أثناء الندوة رسم توضيحي يبين التطور الحاصل في الشركة خلال الـ 15 سنة الأخيرة في مجال استخدام التكنولوجيا الحديثة وأضاف قائلاً :

إن اغلب المشاريع التي نعمل عليها هي أما استغلال حقل جديد أو تطوير حقل قديم ولدينا مشاريع كبيرة يجري العمل فيها , منها ستة مشاريع في الجزائر وعشرون أخرى في المكسيك إضافة إلى خمسة في الإمارات العربية المتحدة، أما في مجال حفر الآبار فسنبدأ العمل في حفر 145 بئراً في حقل غوار السعودي , ولدينا عقد لحفر 10 آبار مع شركة سوناطراك، كما تم أثناء الندوة عرض رسماً بيانياً يوضح تقليص المدة اللازمة لحفر البئر النفطي من 165 يوماً إلى 68 فقط. حقل نور في محافظة ميسان سنقوم بإعداد دراسات لتقييمه بدقة بالتعاون مع شركة نفط ميسان حيث علمنا أن الآبار المنتجة منه حالياً بئران فقط.

لتفاصيل وظائف فى شركة Halliburton والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

قد يعجبك ايضا