وظائف فى شركة طيران Air Blue

وظائف فى شركة طيران Air Blue

نبذه عن شركات الطيران
شركات الطيران تكون عادة دولية، وتقدم نفسها على أساس وطني بحسب تاريخها أو مقرها.
وهي عادة شركات كبيرة الحجم لتضخم حجم الاستثمارات في شراء الطائرات والمصاريف الواجب تسديدها لضمان سير العمل (بما في ذلك أسعار الوقود التي تؤثر بشكل كبير على استقرار الشركة المالي) وصيانة اسطول من الطائرات.
شركات الرحلات العرضية تقدم خدماتها و (و طائراتها) لتلبية حاجيات وكالات الاسفار أو أي جهة أخرى. وهي تعرف بانها شركات رخيصة نسبيا عند العامة، ولكن هذه الصورة تعتبر بعيدة عن الواقع. هذا النظام للسفر يعمل به خاصة في الرحلات السياحية الجماعية.

لمحة تاريخية
بعد نهاية الحرب العالمية الأولى، تم تعديل قاصفات لتربط المدن الأوروبية الكبرى برحلات جوية. في 8 فبراير 1919, قامت شركة هنري فارمان بتنظيم أول رحلة ركاب بين باريس ولندن دامت 2:37 ساعة. في 1921, رحلة جوية ربطت سان فرانسيسكو بنيويورك والتي قامت بها أول شركة طيران بالمعنى الحقيقي للكلمة وهي بان أمريكان.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة Concentrix
وظائف سكرتارية فى Business Community
وظائف إدارية فى شركة Persona
وظائف فى المجلس الثقافى البريطانى
اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

تاريخيا بقيت الخطوط التي تعترضها صعوبات في المسافة هي الأكثر خطرا. افتتاح مثل هذه الخطوط عد مرورا من حقبة المغامرين إلى حقبة الاستغلال الاقتصادي. بعض هؤلاء المغامرين: جون دانجو على الخطوط الأفريقية، موريس نوقاس في اتجاه الشرق الأقصى، جون مرموز للأطلسي الجنوبي.
اليوم الخطوط الكبرى هي التي تحقق أكبر عدد من المسافرين. مع هذا المعيار، الأطلسي الشمالي (الخطوط بين العواصم الأوروبية والسواحل الشرقية للولايات المتحدة) هو الرابح رغم منافسة خطوط الهادي الشمالي.

مجالات العمل
من وظائف شركات الطيران نقل المسافرين من وإلى بلدان أخرى ونقل البريد والشحن وفقاً لشروط منظمة الآياتا. وتعتبر المنافسة في الخدمة في شركات الطيران والأسعار والميزات الأخرى (أسعار خاصة – أسعار نزهة – أسعار شيخوخة – أسعار طلاب – أطفال – رضع)ولم تقتصر المنافسة بين شركات الطيران على الأسعار بل على خدمة المسافرين بين المحطات وتقديم أرقى وأشهى وجبات الطعام والعصائر والمشروبات الغازية والروحية كما يمكن أن يشتري المسافرين بعض الهديا على متن الطائرة كالعطور والساعات وغيرها ويمكن للمسافرين أن يتمتعوا بخدمات أخرى كمشاهدة الأفلام والأغاني والأخبار – كل هذه الميزات من أجل ترغيب المسافر في السفر عبر شركة الطيران والاستمتاع بها طوال فترة الرحلة.

لتفاصيل وظائف فى شركة طيران Air Blue والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

قد يعجبك ايضا