التقدم لوظائف منظمي مؤتمرات وايفنتات

events - organizer - EgyCareers

التقدم لوظائف منظمي مؤتمرات وايفنتات

عن الوظيفة : 

الوصف الوظيفي للمنظم
يتم توظيف المنظمين من قبل الشركات أو الأفراد لتنظيف وترتيب وترتيب أماكن عملهم أو منازلهم. إنهم يعملون مع العملاء لتنفيذ أنظمة وعمليات تنظيمية فعالة ولتحديد مجالات التحسين. يمكن تنفيذ هذه المهمة في مجموعة متنوعة من الإعدادات المختلفة ، ويكمل المنظمون المهام التي تتراوح من تنظيم أنظمة الملفات وتنظيف الحجرات إلى تطوير أنظمة تنظيم إلكترونية أفضل. عادة ما يكون المنظمون يعملون لحسابهم الخاص ويعملون لساعات مرنة خارج منازلهم ويزورون مكاتب العملاء أو منازلهم عند الضرورة. يجب أن يتمتع المهتمون بأن يصبحوا منظمين بمهارات وخبرات تنظيمية يمكن إثباتها ، ومهارات خدمة عملاء رائعة ، ونهج غير حكمي عند العمل مع العملاء.


واجبات ومسؤوليات المنظم
يقوم المنظمون بتنفيذ مجموعة واسعة من المهام ، والتي تختلف حسب الشركة التي يعملون بها. بناءً على قوائم الوظائف التي قمنا بتحليلها ، عادةً ما تتضمن واجبات المنظم ما يلي:

تنظيم في الموقع
يسافر المنظمون إلى منازل عملائهم أو شركاتهم لتنفيذ مهام المنظمة حسب الترتيب المسبق. كما أنهم يتسوقون للحصول على لوازم وحلول المنظمة لتلبية احتياجات العميل.

تنسيق الجداول
يحافظ المنظمون على اتصالات منتظمة مع العملاء ، سواء المحتملين أو الحاليين ، لترتيب الزيارات أو الاجتماعات ، وجدولة مهام المنظمة ، والرد على أي استفسارات قد تكون لديهم. إنهم يضمنون تنسيق الجداول الزمنية لتجنب التعارض مع الاجتماعات الأخرى.

حافظ على المستلزمات الشخصية
يقوم المنظمون بتتبع مخزونهم الشخصي والمعدات التي يأخذونها إلى الوظائف. يستبدلون هذه الإمدادات – مثل بطاقات العمل ومواد التسويق – عند الضرورة.

توليد العملاء المتوقعين والشبكة
تعد الشبكات جزءًا أساسيًا من أسبوع عمل المنظم. يقوم المنظمون بتسويق خدماتهم للأشخاص أو الشركات التي يعتقدون أنها قد تستفيد منها ويحضرون أحداث التواصل لتوليد عملاء متوقعين وجذب المزيد من الأشخاص إلى شركاتهم.

أداء الواجبات الإدارية
ينفذ المنظمون المهام الإدارية المرتبطة بإدارة الأعمال جنبًا إلى جنب مع مسؤولياتهم اليومية. يمكن أن يشمل ذلك تحديث موقع الويب الخاص بهم ، وتحديث ملفات العميل ، وتقديم الضرائب ، ومعالجة الفواتير والمدفوعات ، والرد على رسائل البريد الإلكتروني للعملاء.

التفاصيل : 

  • المسمي الوظيفي : منظم مؤتمرات وايفنتات
  • الراتب يبدء من : 6000 جنية 
  • متاح التقديم للشباب والإناث 
  • مستوي اللغة المطلوبة جيد جدا في الانجليزية
  • يشترط خبرة سابقة لاتقل عن 6 أشهر في مجال السيلز أو التنظيم والاشر 

للتقدم برجاء ارسال السيرة الذاتية علي : Kandel.rec@gmail.com

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك عوده بتاريخ 23 نوفمبر 

وظائف سلسلة مطاعم زاكس

وظائف البريد المصري برواتب تبدء من 3500 ج 

وظائف مصلحة الضرائب المصرية – وزارة المالية

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج 

قد يعجبك ايضا