تفاصيل وظائف فى بنك Credit Agricole

تفاصيل وظائف فى بنك Credit Agricole

Direct Sales Agent for Credit Agricole Egypt

Overview
Crédit Agricole Egypt is a subsidiary of the Crédit Agricole Group, a market leader in Universal Customer-Focused Banking in France and one of the largest banks worldwide.

With operations in 50 countries, Crédit Agricole Group seeks to serve the real economy by supporting its clients’ projects in all areas of retail banking and associated specialized business lines. Emphasizing its values and commitment, Crédit Agricole Group is the bank of common sense. It puts the satisfaction and the interests of all its customers, employees and shareholders at the heart of its activities.

About the job
Sales Agent”
A Consumer finances multinational bank looking for ambitious sales agents

‎BENEFITS:
Basic salary start from 3500& Commission
Social insurance
Workplace : Giza
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

الخدمات المصرفية الخاصة
يقوم البنك بمنح كبارا لعملاء مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الخاصة التي تناسب ظروف كل عميل، وذلك بهدف إدارة الثروة وحمايتها وزيادة قيمتها، وذلك اعتمادا على ما تتمتع به مجموعة كريدي أجريكول العالمية من خبرة عريقة في مجال المعاملات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

الخدمات البنكية للأفراد
يقدم بنك كريدي أجريكول مصر مجموعة متكاملة وكبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة بهدف تلبية مختلف احتياجات عملائه.
يتيح كريدي أحريكول مصر لفئات مختلفة من عملائه الاختيار من باقات خاصة صممت خصيصاً لتلائم اسلوب حياتهم وطموحاتهم في مختلف مراحل حياتهم. ومنها فيدال كلوب الذي يمنح أعضائه المتميزين خدمات مصرفية فريدة من نوعها، تتميز بمجموعة من الخصائص منها أولوية العميل في الحصول على الخدمة، المعاملة التفضيلية المميزة لأعضاء النادي، الاستشارات المالية المتخصصة. أما باقة أوبتيم، فتقدم لهولاء الذين يتميزون بنمط حياة سريع ومليء بالالتزامات حلول مختلفة الاستمتاع بكل يوم في حياتهم بكل بساطه.

قد يعجبك ايضا