وظائف فى شركة ARB Call Facilities

وظائف فى شركة ARB Call Facilities

نبذه عن الوظيفة
يحدد موظفو القروض الجدارة الائتمانية لمقدمي طلبات القروض. إنهم يساعدون مجموعة متنوعة من الأشخاص في الحصول على الأموال التي يحتاجون إليها – الطلاب الذين يتطلعون إلى تمويل تعليمهم، ومشتري المنازل الذين يسعون للحصول على قروض عقارية، ورجال الأعمال الذين يرغبون في بدء أعمال تجارية، على سبيل المثال لا الحصر. من خلال فحص خلفية طالب المال وظروفه، يقوم موظفو القروض بتقييم مدى جودة “المخاطرة” لشخص ما، مما يعني مدى احتمالية استيفاء شروط الاسترداد.

واجبات ومسؤوليات موظف القرض
تريد المؤسسات التي تقرض الأموال التأكد من استعادتها (مع الفائدة بالطبع). وبالتالي، يجب على مسؤولي القروض اتخاذ تدابير تعزز السداد في الوقت المناسب. فيما يلي بعض الإجراءات الأساسية، كما هو موضح في إعلانات الوظائف:

تقييم المتقدمين
الأشخاص الذين يرغبون في اقتراض المال يملأون مجموعة متنوعة من الأوراق. وهي تتضمن معلومات مثل المبلغ الذي يرغبون في اقتراضه، وسبب القرض، ووضعهم الوظيفي الحالي، ودخلهم، والمراجع. لا ينظر موظفو القروض إلى ما هو موجود في النماذج فحسب، بل يتحققون منه من خلال وسائل مثل عمليات التحقق من الخلفية، والتحقق من الائتمان، والبيانات المالية، والمكالمات مع الأشخاص المدرجين في القائمة. باستخدام برامج الاكتتاب وحكمهم الشخصي، يتخذون قرارات بشأن الموافقة أو عدم الموافقة على القرض.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة Concentrix
وظائف سكرتارية فى Business Community
وظائف إدارية فى شركة Persona
وظائف فى المجلس الثقافى البريطانى
اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

شرح الشروط
قد تكون عملية القرض مربكة، لذلك يسعى موظفو القروض إلى تفصيل المعلومات بطرق يمكن للمقترضين فهمها. تساعد معرفة التوقعات الدقيقة للسداد من البداية الأشخاص على اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كان ينبغي عليهم الحصول على قرض، ومقدار المال، والفترة الزمنية لسداده.

البحث عن العملاء
يتيح إصدار القروض للمؤسسة جني الأموال لأن المبلغ الأولي يتم سداده مع الفائدة. غالبًا ما يبحث مسؤولو القروض عن مرشحين جيدين للحصول على قروض ويتحدثون معهم حول الاحتمالات، مثل أخذ المال لإجراء إصلاحات في المنزل أو الذهاب في إجازة لمرة واحدة في العمر. في هذا الصدد، يتصرف موظفو القروض مثل المسوقين ومندوبي المبيعات.

لتفاصيل وظائف فى شركة ARB Call Facilities والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

قد يعجبك ايضا