وظائف شركة HDL الدولية للتقنية

HDL - Jobs - EgyCareers

وظائف شركة HDL الدولية للتقنية

معلومات عن الشركة :
شركة HDL هي شركة تقنية دولية مقرها في مدينة قوانغتشو ، ملتزمة بمجال المنزل الذكي والمباني الذكية والفنادق الذكية ، لتوفير نظام تحكم ذكي شامل وحلول متكاملة للسوق. أنشأت HDL شبكة مبيعات وخدمة تتكون من وكلاء وموزعين ومهندسين أساسيين في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم ، وتم تطبيق منتجاتها على عشرات الآلاف من المشاريع ، مثل مطار دبي الدولي والمعهد الأسترالي للمهندسين المعماريين المبنى 41X ، شقة بكين المعاصرة موما ، فندق ماكاو مورفيوس وهلم جرا.

نظام التحكم الذكي لدينا

نظام التحكم الذكي HDL هو نظام موزع يستخدم بروتوكول الاتصال الخاص به ، ويمكن توصيله بالمعدات الكهربائية التقليدية. بحيث يمكن للمستخدمين من خلال لوحات الحائط أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر التي تتيح لك التحكم في المعدات وإدارتها في المبنى ؛ في نفس الوقت ، يمكن دمج وظائف المستشعر والمنطق للنظام لجعل النظام يقوم تلقائيًا بتشغيل المهام ذات الصلة.

ينقسم نظام التحكم الذكي لـ HDL إلى نظام سلكي ونظام لاسلكي. النظام السلكي يسمى “Buspro” ، والنظام اللاسلكي هو “Buspro Wireless”. في الوقت نفسه ، HDL هي عضو مصنّع في منظمة KNX الدولية وعضو مجلس منظمة KNX China. نحن نقدم منتجات نظام التحكم الذكي التي تدعم بروتوكول KNX.


بوسبرو: توسعة قوية ومرنة لنظام التحكم الذكي Buspro هو نظام تحكم ذكي تم تطويره بشكل مستقل بواسطة HDL ، والذي يمكن توصيله بالأجهزة الشائعة. السماح للمستخدمين بالتحكم في الأجهزة من خلال لوحات الحائط والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة الطرفية الأخرى ؛ يمكن أيضًا دمجها مع الأنظمة الذكية الأخرى من خلال بروتوكول الإرساء. وظائف نظام إضاءة غطاء Buspro ، التظليل ، تكييف الهواء ، تدفئة الأرضية ، الترفيه المنزلي ، السلامة والأمن ، إلخ. مناسبة للمباني السكنية والمكتبية والمجمعات الحضرية والأماكن الكبيرة والفنادق وأنواع المباني الأخرى. يمكنك تحديد وظائف وحجم النظام وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

عن l Buspro Wireless تثبيت نظام ذكي لاسلكي بسيط Buspro WirelessHDL هو بحث مستقل وتطوير لنظام تحكم ذكي لاسلكي شامل. مثل نظام الكابلات لـ HDL ، يمكن توصيله بالمعدات الكهربائية التقليدية ، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في المعدات في المبنى من خلال لوحات الحائط والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ، والتي يمكن استخدامها على نطاق واسع في أنواع مختلفة من المباني مثل المباني السكنية ، الفنادق ومباني المكاتب. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لإعادة الأسلاك أثناء التثبيت ، فقط استبدل المفتاح التقليدي الأصلي بالمفتاح الذكي لـ HDL ، والذي يمكن استخدامه لكل من المباني الجديدة والمباني القائمة.

بوسبرو اللاسلكي: يمكن للجهاز الموجود في الشبكة استقبال الإشارات ونقلها. لذلك ، يحتوي كل جهاز على مسارات اتصال متعددة ، ويمكن تحديد المسار الأمثل للاتصال. لا داعي للقلق بشأن مشاكل الإشارة التي تؤثر على الاستخدام العادي.

ل KNX : المعايير الدولية للمباني الذكية KNX هو معيار دولي للتحكم في المباني السكنية والمباني. كما يتم استخدام منتجات نظام التحكم الذكي على أساس معيار KNX على نطاق واسع. بصفته عضوًا في KNX ، يوفر HDL منتجات KNX عالية الجودة للسوق ، وتستخدم بشكل أساسي في مباني المكاتب والأماكن الكبيرة والمجمعات الحضرية والمباني السكنية.

سبب اختيار HDL

ل خط إنتاج قوي وكامل

يحتوي HDL على خط إنتاج ذكي شامل ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من وحدات النظام الوظيفية ، وأجهزة الاستشعار ، وأجهزة التحكم الطرفية ، والبوابات ، وبرامج إدارة النظام ، وبرامج واجهة المستخدم. إلى جانب الوظائف القوية للنظام ، يمكننا توفير حلول ذكية متكاملة للمباني السكنية والتجارية والفنادق وفقًا لاحتياجات المستخدمين.

ل التكامل والتوافق الحقيقي
ل البحث والتطوير المستقل والإنتاج يتم إكمال منتجات HDL من البحث والتطوير إلى الإنتاج بواسطة فريقهم الخاص ، ويمكنهم التحكم بشكل كامل في كل رابط في دورة حياة المنتج ، لضمان تسليم المنتج كما هو مقرر. في الوقت نفسه ، يمكن التعامل بشكل فعال مع مشاكل ما بعد البيع المحتملة.

ل جودة مستقرة وموثوقة يتمتع HDL بسنوات عديدة من التراكم الفني ، وهناك إجراءات صارمة لإدارة الجودة ، ويجب أن تجتاز جميع المنتجات التحقق الفني الكامل وفحص الجودة الصارم قبل وضعها في الإنتاج. في الوقت نفسه ، نولي اهتمامًا للعديد من المشكلات التي تواجه التطبيق العملي للمنتج والاستمرار

عن الوظائف : 

  • موظف إستقبال للشركة ولا يشترط الخبرة وللتفاصيل والتقدم | من هنا 

 

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك عوده بتاريخ 23 نوفمبر 

وظائف سلسلة مطاعم زاكس

وظائف البريد المصري برواتب تبدء من 3500 ج 

وظائف مصلحة الضرائب المصرية – وزارة المالية

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج 

 

 

قد يعجبك ايضا