وظائف شركة Samsung بتاريخ 23 نوفمبر

Samsung - Jobs - EgyCareers

وظائف شركة Samsung بتاريخ 23 نوفمبر

عن الشركة : 

سامسونج (بالإنجليزية: Samsung)‏ شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.


مقر الشركة بكوريا الجنوبية
لقد برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م. تضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة. وتركز الإستراتيجية العالمية لشركة سامسونج إلكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، أوروبا، جنوب شرق آسيا، آسيا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم “التقارب الرقمي”، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال أربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم. وتعد سامسونج إلكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

توظف شركة سامسونج أكثر من 66.000 موظف في أكثر من 50 دولة حول العالم، وقد تم تقييم الشركة من قبل مجلة BusinessWeek العالمية كواحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في العالم حيث جاء ترتيبها في المرتبة الـ (21) على مستوى العالم.

وتشتهر شركة سامسونج بنجاحاتها في مجال صناعة أشباهِ الموصلات لبطاقات الذاكرة فمنذ عام 1992م تتربع الشركة على عرش مصنعي أشباه الموصلات لبطاقات الذاكرة العشوائية (DRAM) وتعدّ منذ ذلك التاريخ صاحبة أعلى حصة في سوق رقاقات أشباهٓ الموصلات، شاشات الـ تي إف تي “TFT-LCD “، و(code division multiple access) CDMA الخاصة بشاشات الجوال وشاشات الحاسب الآلي. وتحتل المركز الرابع من حيث المبيعات في صناعة أشباه الموصلات، والمرتبة الأولى من حيث إنتاج الهواتف المحمولة.

تلتزم Samsung بالامتثال للقوانين واللوائح التنظيمية المحلية إلى جانب التطبيق الصارم لمدونة قواعد السلوك العالمية على جميع الموظفين. وهي تعتقد بأن الإدارة الأخلاقية ليست أداة للاستجابة للتغيرات السريعة في بيئة العمل العالمية فحسب، وإنما هي أيضًا أداة لبناء الثقة مع مختلف أصحاب المصالح بمن فيهم العملاء والمساهمين والموظفين وشركاء العمل والمجتمعات المحلية. وبهدف أن تصبح واحدة من الشركات الأكثر أخلاقية في العالم، تواصل Samsung تدريب موظفيها وتشغيل أنظمة المراقبة، مع ممارستها لإدارة عادلة وشفافة للشركة.

تتّبع Samsung فلسفة عمل بسيطة وهي: تكريس مواهبها وتقنياتها لابتكار منتجات وخدمات رفيعة المستوى تسهم في الوصول إلى مجتمع عالمي أفضل. ولتحقيق ذلك، تضع Samsung قيمة عالية في موظفيها وتقنياتها.

عن الوظائف : 

أعلنت الشركة عن توفر فرص عمل في قسم الحسابات وللتفاصيل | من هنا 

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف البريد المصري برواتب تبدء من 3500 ج 

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك عوده بتاريخ 23 نوفمبر 

وظائف سلسلة مطاعم زاكس

وظائف مصلحة الضرائب المصرية – وزارة المالية

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج 

 

 

قد يعجبك ايضا