تفاصيل وظائف سكرتارية فى شركة Deals HR

تفاصيل وظائف سكرتارية فى شركة Deals HR

Secretary for Deals HR
Job Description
within an office and fielding interactions with the public. Their duties include answering and redirecting phone calls, scheduling meetings and providing personalized support for other employees in their office. Writing emails & filing documents

Requirments
Age
From 20 To 23 Year(s)
Spoken Languages
Arabic Excellent
English Very Good

Computer Skills
Word , Excel writing perfectly in English & Arabic
Years of experience
Min 1 Max 2 Year(s)

Salary 5000 / month

Benefits
Working hours From 9 To 5
Days off Friday
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
فرص فى وزارة النقل
وظيفة فى بنك مصر
فرصة في مجموعة هيلتون
وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو
فرصة خدمة عملاء فى مجموعة الفطيم

أنواع السكرتارية
يُقسّم العمل في السكرتارية إلى أنواع وهي:
السكرتارية الخاصة:
هي نوع من أنواع السكرتارية التي تتميز بمواصفات معينة يتمُّ تحديدها من قبل المدير؛ إذ يختار موظفاً أو أكثر للعمل في السكرتارية الخاصة في الإدارة للقيام بمجموعة من الأعمال ومنها: استقبال كافة الزوار الذين يأتون لزيارة الإدارة. حفظ الوثائق والأوراق الخاصة بالإدارة في ملفات. مساعدة المدير على ترتيب الاجتماعات أو رحلات السفر. تنظيم المواعيد الخاصة في المدير.

السكرتارية المتخصّصة:
هي السكرتارية التي تعتمد على القيام بوظيفة أو مهمة متخصصة ضمن مجال ما، مثل السكرتير القانوني، أو السكرتير الاقتصادي، أو السكرتير الفني، أو غيرها من المجالات الأخرى، والآتي مجموعة من أهم الأعمال المرتبطة في السكرتارية المتخصصة: دراسة ما تقدّمه الإدارة من معلومات أو وثائق ضمن اختصاص السكرتير؛ من أجل تقديم رأي بها أو إعداد خلاصة مناسبة عنها. حضور الاجتماعات مع المدير ضمن مجال الاختصاص؛ حتى يتمّ تقديم النصيحة والمعلومات اللازمة. متابعة الأبحاث والتقارير ضمن مجال الاختصاص، وتقديمها للإدارة عند الحاجة لها. حفظ وتوثيق وترتيب الملفات، والمستندات الخاصة في طبيعة العمل المتخصص.

قد يعجبك ايضا