وظائف فى شركة RemotePass

وظائف فى شركة RemotePass

نبذه عن الوظيفة
حساب السلطة التنفيذية هو دور في الإعلان ، التسويق ، و المالية التي تنطوي على الفهم العميق للأهداف ومنتجات شركة العميل والقدرة المهنية لتقديم المشورة فعالة تجاه خلق ناجحة الترويجية الأنشطة والاستراتيجيات. مدير الحساب يعمل بشكل مباشر مع واحد أو أكثر من المسئولين المفوضين أو المديرين التنفيذيين للشركة العميل ويقدم خدمات لهم.

الصناعات التسويقية والإعلانية
في التسويق و الإعلان الصناعات، والمديرين التنفيذيين حساب وعادة ما تكون مسؤولة عن العميل خدمة واكتساب العملاء. يعمل مدير الحساب كحلقة وصل مباشرة بين وكالة الإعلان أو شركة الخدمات المالية والعميل الحالي ، وإدارة الشؤون اليومية وضمان رضا العملاء. المسؤول التنفيذي عن الحساب مكلف أيضًا بجلب المزيد من العملاء إلى الوكالة لزيادة الإيرادات. عادةً ما يكون لدى المسؤول التنفيذي للحساب مساعد واحد أو مساعدان ويقدمان تقارير إلى مشرف / مدير الحساب المعني و / أو مدير خدمة العملاء / مدير الحساب. هذا يعتمد على الدولة وعلى الحساب (الحسابات) الذي يعمل لديه.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظيفة فى بنك القاهرة
فرص خدمة عملاء وداتا انتري
فرصة فى شركة تسلا العالمية
فرص فى برنامج الأغذية العالمى
فرصة سكرتارية فى شركة DEALS HR

منظمات تكنولوجيا المعلومات
في مؤسسات تكنولوجيا المعلومات ، يعتبر المدير التنفيذي للحساب هو دور الإدارة العليا ، وهو مسؤول عن تنفيذ العقود الكبيرة.
يعد التحكم في الربح والخسارة أحد الأنشطة الرئيسية ، إلى جانب التوافق مع العملاء على مستوى رفيع. عادةً ما يكون لدى المدير التنفيذي للحساب واحد أو أكثر من مديري الحسابات في موظفيه ، لتغطية الأبراج المختلفة التي تم بناء عقد كبير منها بشكل أساسي.
يقوم المسؤولون التنفيذيون في الحساب بتفويض العمل بشكل مباشر أو غير مباشر إلى مديري المشاريع أو أعضاء الفريق المماثلين الذين يقومون بعد ذلك بتوجيه جانب إدارة المشروع.
بالنسبة للعقود الكبيرة جدًا ، قد يكون مئات الأشخاص جزءًا من مجموعة مبيعات وعمليات أكبر تشارك في تنفيذ العقد.

دورة الحياة التعاقدية
في الوضع المثالي ، في نهاية دورة حياة العقد ، سيشارك المسؤول التنفيذي عن الحساب وجزء من الموظفين في مفاوضات العقود الجديدة. قد يكون هذا لنفس الحساب أو لعميل جديد. بمجرد توقيع العقد ، سيكون مدير الحساب والموظفون على أهبة الاستعداد مباشرة.

لتفاصيل وظائف فى شركة RemotePass والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
فرص فى وزارة النقل
وظيفة فى بنك مصر
فرصة في مجموعة هيلتون
وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو
فرصة خدمة عملاء فى مجموعة الفطيم

قد يعجبك ايضا