احصل على شهادة مجانية من لندن في أي مجال تختاره

احصل على شهادة مجانية من لندن في أي مجال تختاره

اهمية الكورسات الاونلاين
يعتبر أسلوب التعلّم عبر الإنترنت أسلوباً حديثاً ومبتكراً يتطور ويتوسع بشكل يومي ويكتسب سمعة جيدة كأفضل أنواع التعلّم الذاتي.
يواجه التعلّم التقليدي (التعلّم عبر المؤسسات التعليمية الرسمية) صعوبات عديدة بالرغم من اعتماده على بعض الأساليب الحديثة والإلكترونية في مختلف المجالات تجعل شريحة كبيرة من الطلاب يتوجهون إلى نمط التعلّم الجديد عبر الإنترنت. حيث يكون التعلّم التقليدي موجهاً إلى الطالب بشكل عام على عكس التعلّم عبر الإنترنت.

الدورات التقليدية و الـ أون لاين
التعلم وجها لوجه، أم التعلم عن بعد؟، سؤال حير الكثير من الناس، فأيهما أفضل أن يتواصل الشخص مع معلمه وجها لوجه، أم التعلم عن بعد من خلال جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت، في الواقع الإجابه على هذا السؤال بسيطة جدا، فلكل إيجابيات وسلبيات.

فالتعلم وجها لوجه وأخذ دورات تدريبية داخل قاعة المحاضرات، يمكّن المتدرب من التفاعل مع مدربه، كأن يسأله عندما يشعر إنه لم يفهم جزء معين، كما أن عملية رجع الصدى أو Feedback، هامة جدا للمدرب، حيث إنه يمكنه معرفة ردود فعل المتدربين، وهذا الأمر يساعده على التحسين من أدائه ومعرفة النواقص والسلبيات، أما الدورات على الإنترنت فتكون أكثر سهولة ويسر، حيث يمكن للمتدرب أن يتلقى المادة العلمية وهو في منزله، فيوفر له وقتا ومجهودا كبيرا، وعلى المستخدم فقط أن يختار الأنسب له.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظيفة فى بنك القاهرة
فرص خدمة عملاء وداتا انتري
فرصة فى شركة تسلا العالمية
فرص فى برنامج الأغذية العالمى
فرصة سكرتارية فى شركة DEALS HR

كيف تتم
السؤال الذي يتبادر إلى الذهن الآن هو كيف يمكنني أخذ الكورسات؟، هناك عدة طرق يمكن للمتدرب أن يأخذ دورته على الإنترنت من خلالها مثل:
مقاطع الفيديو
هناك بعض المواقع التعليمية، التي تتيح للمتدربين، المادة العلمية الخاصة بالدورة مقسمة، من خلال مقاطع فيديو، ويقوم المستخدم بمشاهدة الفيديوهات والتعلم من خلالها.

الفصول الافتراضية
وهذه الطريقة أكثر تفاعلا من الفيديوهات، حيث يقوم المدرب بالاجتماع مع المتدربين من خلال غرفة للدردشة، يقوم هو بالشرح، ثم يتيح الوقت للمتدربين لعرض أسئلتهم ووجهات نظرهم.

لتفاصيل احصل على شهادة مجانية من لندن في أي مجال تختاره والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
فرص فى وزارة النقل
وظيفة فى بنك مصر
فرصة في مجموعة هيلتون
وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو
فرصة خدمة عملاء فى مجموعة الفطيم

قد يعجبك ايضا