تفاصيل منحة فى الامارات ممولة بالكامل

تفاصيل منحة فى الامارات ممولة بالكامل

منحة 2023 الي الإمارات ممولة بالكامل .. جامعة خليفة
فرصة إلي الإمارات
منحة 2023 الي الإمارات ممولة بالكامل .

تعد جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا الأعلى تصنيفًا عالميًا هي الجامعة الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي لديها برامج بحثية وأكاديمية تعالج مجموعة كاملة من التحديات الاستراتيجية والعلمية والصناعية التي تواجه تحول اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعالمنا سريع التطور.

يوفر أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي ومرافق البحث الحديثة تجربة تعليمية لا مثيل لها للطلاب من دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. تجمع الجامعة بين الأفضل في العلوم والهندسة والطب في الإمارات العربية المتحدة ، لتقديم درجات متخصصة يمكن أن تأخذ خريجي المدارس الثانوية الواعدين على طول الطريق إلى حاملي درجة الدكتوراه الأعلى تصنيفًا.

لا يوجد حد اقصى للعمر عند التقديم

مميزات المنحة :
تغطية الرسوم الدراسية كاملة
الراتب الشهري لطلاب الماجستير :
8000 درهم إماراتي
الراتب الشهري لطلاب الدكتوراه :
10,000 درهم إماراتي
تغطية التأمين الطبي
دعم حضور المؤتمرات البحثية الدولية
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
فرص فى وزارة النقل
وظيفة فى بنك مصر
فرصة في مجموعة هيلتون
وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو
فرصة خدمة عملاء فى مجموعة الفطيم

الأندية الطلابية في الجامعة
تضم جامعة خليفة مجموعة كبيرة من الأندية الطلابية في كل من فرعيها أبوظبي والشارقة، في فرع مدينة أبوظبي يتواجد عدد كبير من الأندية الطلابية كالنادي الرياضي والنادي الإمارتي والنادي الكوري ونادي مادة الرياضيات ونادي الشطرنج ونادي البرمجة ونادي البيئة وفي فرع الشارقة يتواجد نادي البرمجة أيضا والنادي الياباني والنادي المتخصص بالاعلام، وتقوم هذه الأندية بدورها بعمل العديد من الفعاليات والنشاطات والتي بدورها تفيد الطلاب والطالبات وتلطف لهم أجواء الدراسة.

تصنيف جامعة خليفة
في عام 2017 تم تصنيف جامعة الخليفة كواحدة من أفضل 401 جامعة في العالم حسب تصنيفات “QS” .
وفي تصنيف جامعة تايمز للتعليم العالي في آسيا لعام 2019 ميلاديًا ، صنفت جامعة خليفة واحدة من أفضل 28 جامعة في آسيا وفي سبتمبر 2018 ميلاديًا .

قد يعجبك ايضا