التقدم لوظائف البريد المصري

Egypt post - Jobs - EgyCareers

التقدم لوظائف البريد المصري

تم الإعلان من الجهات المسؤولة عن التوظيف في البريد المصري عن توفر فرص عمل في بعض محافظات مصر وتلك المحافظات هي:

الإسكندرية والقاهرة والجيزة وكذلك محافظة البحيرة،

حيث تضمنت الوظائف المعلن عنها تخصصات كثيرة تلائم بعض أصحاب المؤهلات العليا وكذلك أصحاب الدبلومات والتعليم المتوسط والوظائف المتاحة هي:

وظائف للمؤهلات العليا: محاسب، مدير تشغيل وعمليات، أمين مخزن، مراجع داخلي.

وظائف للمؤهلات المتوسطة وما دون ذلك: مندوب مبيعات، مندوب توصيل، سائق، عمال متخصصين في المشال.

شروط وضوابط التقدم لوظائف البريد المصري أعلنت الجهة المسؤولة عن وظائف البريد المصري عن مجموعة من الشروط التي لابد من توافرها في المتقدمين، وذلك حتى يتم قبول أوراقهم في التوظيف وهذه الشروط كالتالي:

شرط السن: لابد ألا يكون سن المتقدم إلى وظائف البريد المصري قد تخطى 35 عام.

شرط المؤهل الدراسي: هناك بعض الوظائف يشترط فيها مؤهلات عليا مثل المراجع الداخلي لذلك لابد أن يكون مؤهل المتقدم متماشي مع نوعية الوظيفة التي يعتزم شغلها مستقبلًا.

شرط الخدمة العسكرية للذكور: في حال كان المتقدم إلى أحد الوظائف من الذكور فلابد أن يقدم ما يثبت أنه خدم عسكريًا أو أنه حصل على إعفاء وليس متهرب من أداء الخدمة العسكرية

شرط الخبرة: بعض الوظائف المُعلن عنها تحتاج إلى توفر الخبرة مثل مدير تشغيل بينما البعض الآخر لا يشترط ذلك،

كما يجب على المتقدم أن يكون محب للعمل ومخلص له.

الراتب الخاص بوظائف البريد المعلن عنها أوضحت مصادر مسؤولة أن الرواتب الخاصة بمجموعة وظائف البريد المصري المعلن عنها تتراوح ما بين 3500 جنيه مصري و4500 جنيه. هذا بجانب ما يحصل عليه الموظف من حوافز تُقدر ب1000 جنيه يبدأ في صرفها عندما يصل إلى شهره الثالث في العمل ويستمر في صرفها بعد ذلك شهريًا بجانب المرتب الأساسي، كما أنه يجد تأمين صحي جيد وكثير من الامتيازات الأخرى.

الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم يجب على المتقدم أن يجهز ملف التقديم لوظائف البريد المصري دون أي نقص، حيث يتم إرفاق كافة الأوراق مع السيرة الذاتية ونموذج التوظيف ويتم الارسال على البريد الإلكتروني مبدئيأ ثم في جهة الاختصاص بعد ذلك أو الاتصال تليفونياً على رقم 16789 والاستفسار عن الوظائف المتاحة،

والأوراق المطلوبة هي: صورة بطاقة الرقم القومي وصورة شهادة الميلاد. صور شخصية للمتقدم بخلفية بيضاء. أوراق ثبوت انتهاء الخدمة العسكرية. أوراق ثبوت نظافة الصحيفة الجنائية “الفيش والتشبيه”. شهادة خبرة للوظائف التي تتطلب ذلك. سيرة ذاتية مكتوبة بكل دقة وبها كل مهارات المتقدم وخبراته والشهادات الحاصل عليها.

وللتقدم للوظائف عبر الموقع الرسمي للبريد المصري | من هنا  

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف فنادق فور سيزونز

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

سيلز لأحد البنوك الحكومية براتب 3500 ج

وظائف صيدليات سيف Seif

مبيعات داخلية في فروع Vodafone Express

وظائف بنك قطر الوطني QNB بتاريخ نوفمبر 2020    

قد يعجبك ايضا