وظائف من المنزل فى شركة Appen

وظائف من المنزل فى شركة Appen

نبذه عن الشركة
تقدم شركة Appen العديد من الوظائف عن بعد في العديد من المجالات مثل الترجمة, تقييم النتائج في محركات البحث, تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص أو القيام بمهام صغيرة Micro Tasks مثل زيارة موقع معين وتقييم تصميم الموقع. من الوظائف السهلة والكثيرة التي تقدمها الشركة, ولكن قد تكون عملية القبول صعبة بعض الشيء وتحتاج بعض الوقت لكي تتواصل معك الشركة في حال تم اختيارك.

بعد نجاح التسجيل, سوف يكون بإمكانك تصفح المشاريع التي تعمل عليها الشركة, والتقدم إلى المتاح منها, حيث أن هذه المشاريع مطروحة من قبل Bing Facebook Google مثلاً. وبعدها سيكون من المطلوب النجاح في فحص القبول بعض التحضير من الكتيبات (الكتب الصغيرة) التي سوف ترسلها لك الشركة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

بعد النجاح في الفحوصات, سوف يكون بإمكانك الدخول إلى البرنامج والبدء بالعمل ل 5 ساعات أسبوعياً فقط, وبعد شهر تقريباً, سوف يتم إعطاؤك 10 ساعات أسبوعياً, وبعد شهر أيضاً سوف تزيد الساعات إلى 20, وأحياناً قد تزيد إلى 40. تدفع الشركة 8 – 12 دولار تقريباً لكل ساعة عمل. المطلوب هو كمبيوتر شخصي, اتصال جيد بالانترنت, وهاتف محمول أندرويد أو iOS.

توسعات Appen في مصر
تمتلك Appen بعض الشهرة علي الصعيد العربي وذلك لتوافر وظائف ومشاريع عمل عن بعد فيها في الدول العربية وتحديدا مصر، ولإمكانية عمل هذه المشاريع والقيام بالوظائف باللغة العربية. معظم مشروعات Appen تكون Social Media Evaluation.

لتفاصيل وظائف من المنزل فى شركة Appen والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا