التقديم علي وظيفة خدمة عملاء لبيتزا هت براتب 3100 ج

Pizza Hut - Call Center - EgyCareers

نبذة عن بيتزا هت :

و أحد مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية وله فروع في العديد من الدول حول العالم.و هو مطعم مختص بوجبات البيتزا بأنواعها، الا انه يقدم وجبات أخرى.كما انه يقدم خدمة توصيل الطلبات الخارجية إضافة إلى إمكانية الأكل في المطعم.

تمتاز سلسلة مطاعم بيتزا هت بأنها أكبر سلسلة مطاعم بيتزا على مستوى العالم من حيث عدد الفروع (12000 فرع) موزعة على 90 دولة وما يقرب 300 ألف موظف.

فبدأت بأخوين شابين حيث أنه عام 1958 قرر الأخوين دان وفرانك كيرني افتتاح مطعم لتقديم وجبات البيزا في مدينة ويتشتا في ولاية كانسس الأمريكية، حيث تم افتتاح مطعم يحتوي على 25 مقعداً فقط.

وعندما أرادوا تسمية المطعم لم يكن هناك متسع على اللوحة إلا لعدد 8 حروف. وتم اختيار كلمة ” بيتزا ” كـ كلمة أولى وحيث أن المطعم كان مُصمم على شكل كوخ. أُختيرت كلمة هت والتي تعني “كوخ” باللغة الإنكليزية، وهكذا كانت ولادة بيتزا هت.

في نهاية 1986، حصلت شركة عوني شاكر على امتياز بيتزا هت العالمية في السعودية، وأفتتح أول فرع في مارس 1987 بمركز تهامة شارع الاندلس بجدة، ثم فرع العليا بالرياض سنة 1987 وفرع آخر في شارع الاحساء سنة 1988. وفي 1991 تخلت الشركة عن امتياز بيتزا هت خارج منطقة جدة لشركة الموارد ليتم تركيز عملها في جدة.

مفهوم خدمة العملاء ( المسمي الوظيفي )
يستخدم مصطلح خدمة العملاء في المؤسسات المختلفة للتعبير عن ركنٍ من أركان المؤسسة يُعنى بكسب رضا العملاء ورفع مستوى المبيعات أو ترويج الخدمات التي تقدمها المؤسسة في الأسواق، حيث يتمّ ذلك من خلال حلّ مشكلات العملاء والرد على استفساراتهم المختلفة والتعامل معهم بلطفٍ ورقيّ، ما يخلق لديهم ولاءاً للشركة ويشجعهم على التعامل معها بشكلٍ دائم بل وحتى تشجيع الآخرين على التعامل معها، وهذه بلا شكّ مهمّةٌ صعبةٌ تتطلّب موظفين أكفّاء يمتلكون مهاراتٍ وخبراتٍ تؤهّلهم لتقديم هذه الخدمة بأفضلٍ صورةٍ ممكنة.

 المهارات التي يجب توافرها في موظف خدمة العملاء ..؟ يجب أن يتوافر في موظف خدمة العملاء عدة مهاراته وسمات حتى يقدر على التعامل مع العملاء بنجاح

يجب أن يكون صبور ،و ذلك لأنه يومياً يتعامل مع العملاء ،و قد تكون معظم الأسئلة التي يجيب عنها متكررة و قد يأتي إليه عميل محبط أو لديه مشكلة كبيرة سوف تستغرق وقت في حلها لذلك يجب على موظف خدمة العملاء أن يكون صبور .

يجب أن يتمتع بحسن الاصغاء بالطبع توفير خدمة مميزة للعملاء متوقف بشكل كبير على مهارة الاستماع ،و اصغاء موظف خدمة العملاء للعميل .
يعرف جيداً كافة تفاصيل المنتجات التي تقدمها الشركة حتى يكون جاهزا بالرد على كافة الأسئلة .
يملك القدرة على ادارة الوقت فليس من الممكن أن يقضي الموظف ساعة كاملة لمحادثة العميل .

عن الوظائف والتقديم :

بيتزا هت محتاج خدمة عملاء براتب 3100 ج ومتاح للطلاب والخريجين

التفاصيل :-

  • عدد ساعات العمل 8 ساعات + ساعه بريك يومياً
  • الأجازات : يومين إجازة اسبوعياً ( متغيرين ) كل أسبوع
  • متاح التقديم للطلاب والخريجين ( كليات ومعاهد عليا )
  • متاح التقديم للشباب والإناث
  • لا يشترط خبرة للتقدم للوظيفة

  • تأمينات صحية وأجتماعية
  • الراتب : 3100 جنية
  • إجازات سنوية طبقاً للقانون المصري
  • حوافز مجزية ربع سنوية

عشان تقدم هتملاء الابلكيشن | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف فنادق فور سيزونز

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

سيلز لأحد البنوك الحكومية براتب 3500 ج

وظائف صيدليات سيف Seif

مبيعات داخلية في فروع Vodafone Express

وظائف بنك قطر الوطني QNB بتاريخ نوفمبر 2020

قد يعجبك ايضا