وظائف إستقبال فى Four Seasons Hotels and Resorts

وظائف إستقبال فى Four Seasons Hotels and Resorts

نبذه عن فنادق الفور سيزون
تعتبر قصة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، التي افتتحت أول فندق لها في عام 1961، قصة من الابتكار المستمر والتوسع الملحوظ والتفاني الصارم بأعلى المعايير. طوّرت الشركة الكندية الأصل، منذ أكثر من 50 عاماً، صناعة الضيافة عبر الجمع بين المعاملة اللطيفة والكفاءة مع أرقى تقاليد الخدمة الفندقية العالمية. وقد قدّمت فورسيزونز في هذه العملية مفهوماً جديداً للرفاهية للمسافر الحديث.

لم يكن لدى إيزادور (إيسي) شارب أي خطط لدخول أعمال الفنادق على نطاق واسع عندما أسّس المهندس المعماري الشاب والبنَّاء – الذي يعمل مع والده المقاول، ماكس شارب – أول فندق له. وعلى مدار هذا العقد، افتتح ثلاثة فنادق فورسيزونز. ومهدّت تجربة شارب الطريق لإنشاء نوع جديد من الفنادق يُركّز على الضيوف فقط.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

لمحة تاريخية
1979-1970 – التركيز على الفخامة
بدأت حقبة سبعينيات القرن العشرين بلحظة حاسمة – افتتاح فندق في لندن، إنجلترا. حيث حدّد هذا الفندق وتيرة التوجه المستقبلي للشركة وريادة العديد من خدمات فورسيزونز المميزة التي تُقدم حالياً في جميع أنحاء العالم. كما شملت محفظة الشركة في غضون بضع سنوات، 10 فنادق في جميع أنحاء كندا، وعقود الإدارة الأمريكية الأولى لها، في سان فرانسيسكو وشيكاغو. وبحلول نهاية العقد، دخلت فورسيزونز السوق الأمريكية تحت اسم علامتها التجارية الخاصة في واشنطن العاصمة.

التوسّع في الولايات المتحدة الأمريكية
كشفت الثمانينات عن فنادق رائدة في أكثر من عشر مدن أمريكية، تشمل فيلادلفيا وبوسطن ودالاس ولوس أنجلوس وشيكاغو. حيث كان فورسيزونز اسم علامة تجارية مميز في حد ذاته. بدأت الشركة في تطوير نفسها من مُشغل مالك الفندق إلى شركة إدارة، عبر تخليها عن العقارات ذات الإستراتيجية الأقل. كما بدأت في إدارة الفنادق في مشاريع متعددة الاستخدامات – حيث كان مفهوماً جديداً في ذلك الوقت – مما يسمح لها بتوسيع خبرتها في البيئات السكنية عالية الجودة.

لتفاصيل وظائف إستقبال فى Four Seasons Hotels and Resorts والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا