وظائف خدمة عملاء فى بنك المشرق

وظائف خدمة عملاء فى بنك المشرق

نبذه عن بنك المشرق
بنك المشرق هو أقدم بنك مملوك للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسس في عام 1967 تحت اسم بنك عمان، وكان أول بنك في الإمارات يقوم بتركيب أجهزة صرف النقود من أجهزة الصراف الآلي، وأول من أصدر بطاقات الخصم والائتمان وأول من قدم القروض الاستهلاكية. يقدم بنك المشرق اليوم الخدمات المصرفية الإسلامية، بما في ذلك الودائع والقروض وبطاقات الائتمان. الخدمات المصرفية الاستثمارية التقليدية والإسلامية بما في ذلك تمويل الشركات والاستشارات الاستثمارية بشأن عمليات الدمج والاستحواذ، والطرح الأولي للاكتتاب العام؛ وخدمات إدارة الأصول التقليدية والإسلامية بما في ذلك إدارة الثروات.
بنك المشرق لديه 12 مكتبا خارجيا في تسع دول، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات


التاريخ
تأسس بنك المشرق في عام 1967 في دبي باسم بنك عُمان، قبل تشكيل دولة الإمارات، بموجب مرسوم صادر عن حاكم دبي، الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم.
في عام 1993، غيّر البنك اسمه إلى بنك المشرق وهو الآن أحد المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات. لديه حضور قوي في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في جميع أنحاء الخليج العربي، وله فروع في مصر وقطر والكويت والبحرين.
تمتدُّ شبكة فروع بنك المشرق عبر الإمارات، حيث يعمل 50 بالمائة من الأسر المصرفية مع الشركة. كما أن لديه مراكز خدمة عملاء في مواقع البيع بالتجزئة الرئيسية وواحدة من أكبر شبكات الصراف الآلي في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك البنك مكاتب خارجية في 11 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأفريقيا.
تم افتتاح أول فرع لبنك عمان – كما كان يُعرف آنذاك – في ديرة عام 1967، تلاه افتتاح فرع ثانٍ على الجانب الآخر من خور دبي في بر دبي. شهدت السنوات القليلة التالية افتتاح فروع إضافية في العين وأبو ظبي. في عام 1971 تم تشكيل دولة الإمارات واستبدال الريال القطري بالدرهم الإماراتي كعملة رسمية للدولة. أصبح بنك عُمان أول بنك إماراتي يفتح فرعاً له في الدوحة بقطر.
لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى بنك المشرق والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا