وظائف بنك قطر الوطني QNB بتاريخ نوفمبر 2020

QNB - Jobs - EgyCareers

نبذة عن البنك :

بنك قطر الوطني هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في مصر التي تم تأسيسها في أبريل ١٩٧٨ ، وتم تصنيفه كثاني أكبر بنك خاص في مصر.

يقدم البنك خدماته لأكثر من 1,220,562 عميل يخدمهم أكثر من 6,714 مصرفي متخصص من خلال شبكه فروع تغطى كافة محافظات مصر تصل الى اكثر من 229 فرع بالإضافة إلى شبكة ممتدة من 516 جهاز صراف آلي وأكثر من 40,408 نقطة بيع لخدمة العملاء، علاوة على ذلك، تعمل خدمة العملاء المميزة) مركز الاتصال (على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

أنشأ البنك عددا من الشركات التابعة في مجالات متخصصة مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي والتي تأسست في عام 1997 كواحدة من أوائل الوافدين لسوق التأجير التمويلي المصري. تم تأسيس QNB الأهلي لتأمينات الحياة في عام 2003 لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات العملاء للتأمين على الحياة والادخار. QN الأهلي للتخصيم تأسست عام 2012 كمؤسسة مالية تشارك في جميع أنواع خدمات التخصيم المحلية والدولية.

نجح بنك QNB الأهلي في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة، ويأتي هذا نتيجة لاستراتيجيته في أن يبقي شريكا تجاريا ملتزما لعملائه في جميع الأوقات من خلال سياسات متوازنة لمواجهة التحديات الراهنة. وكلها تهدف إلى بقاء البنك الخيار الأول للعملاء من خلال خدمة عملاء مميزة.

يولي QNB الأهلي الكثير من الاهتمام لكيفية الوصول إلى عملائه الكرام مع ضمان السهولة والاحترافية في التعامل، كما أنه يسعي دائما الي توسيع نطاق خدماته من خلال تمديد شبكة الفروع.

يقدم البنك منتجات مخصصة في مجال الشركات، الاستشارات المالية، تمويل المشروعات، تمويل التجارة، إدارة النقد، وتغيير العملات الأجنبية. ومن خلال هذه الخدمات التنافسية تمكن QNB الأهلي من إقامة ر وابط قوية مع مختلف عملاء الشركات سواء الشركات المحلية الكبيرة، الشركات التابعة متعددة الجنسيات، الشركات المتوسطة، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تمكن QNB الأهلي من الاستفادة من مكانته الرائدة لتقديم خدمة مصرفية على مستوى عالمي. قام البنك بتبني سوق مخصص فر يد من نوعه ليكون قادر علي هيكلة المنتجات والحلول التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات كل قطاع مع نهج شخصي ومجموعة واسعة من المنتجات.

اعتمد QNB الأهلي على ثقته في قوة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دفع النمو وتحقيق التنمية المستدامة، ويعطي هذا القطاع نفس القدر من الأهمية لدعم عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

أصبح QNB الأهلي الأداة المفضلة للممولين متعددي الأطراف لتوزيع الائتمان بين الشركات والشركات الصغيرة بالإضافة البرامج المقدمة والتي تهدف الى تمكين المرأة في برامج الأعمال.

ومن الجدير بالذكر أن بنك QNB الأهلي قد حصل على 42 جائزة خلال الاربعة أعوام الماضية من مؤسسات دولية وهي جلوبال بانكنج اند فاينانس، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، كابيتال فاينانس الدولية، إنترناشونال فاينانس الدولية، ومؤسسة إيميا فاينانس.

وفي إطار الاهتمام المستمر لبنك QNB الأهلي بالمشاركة في مختلف محاور الخدمة المجتمعية قام مصرفنا بالتعاون مع عدد من مؤسسات العمل المجتمعي في العديد من المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى دعم القطاعات الأكثر احتياجا في المجتمع.

من خلال كل ما سبق، فإن QNB الأهلي يسعى إلى توظيف جودته وموارده المبتكرة لدعم الاقتصاد المصري والمساعدة في تطويره من خلال التوسع الدائم في الخدمات المالية والشمول المالي.

نبذة عن بنك QNB الاهلى

قامت مجموعة QNB العالمية بالإستحواذ علي معظم أسهم البنك في صفقة تعتبر من أكبر الصفقات التى تمت في منطقة الشرق الأوسط لعام 2013 و تغير إسمه الي QNB AlAhli والذي كان قد تأسس عام 1978تحت إسم NSGB في مصر وتوسع في نشاطه ليشمل تقديم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات على السواء سريعا ليصبح بذلك من أهم البنوك في السوق المصرفية المصرية

في إطار برنامج الخصخصة عام 2005 ،استحوذ البنك علي بنك مصر الدولي بنسبة أكثر من 90% من مجموع أسهمه بمبلغ إجمالي يصل إلي 2.5 مليار جنية مصري ليكون بذلك احد اكبر البنوك الخاصة في السوق المصرية بعد عملية الدمج بين البنكين. بل واستطاع أن يحتل مرتبة ثاني أكبر بنك خاص بالسوق المصرفية المصرية عام 2011

أسس البنك شركات تابعة له تعمل في عدة مجالات متخصصة مما أسهم في إبراز مكانة البنك كمؤسسة مالية لها وضعها تشارك في الأنشطة المالية والمصرفية داخل السوق المصري، كشركة التـأجير التمويلي التي تأسست عام 1997 وتعد أولى شركات المساهمة في مجال التـأجير التمويلي للشركات المصرية، وهي تعد رائدة في السوق المصري حيث وصلت القيمة الدفترية لأصولها المؤجرة 1،632مليار جنيه مصري.

كذلك شركة تأمينات الحياة تأسست عام 2003وتقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات التأمينية التي تلبى احتياجات العميل الادخارية الأساسية تحت برنامج (الرفيق للتخرج، الرفيق للزواج، الرفيق للتقاعد، الرفيق للمشاريع، برنامج النخبة)،فضلا عن طرحها وثائق لحماية الأفراد، وكذلك العاملين، تعد شركة تأمينات الحياة إحدى الشركات القلائل في مصر التي تجمع بين الأصالة المحلية و مستوى الخدمة العالمية.

وشركة التخصيم تأسست عام 2012 كمؤسسة مالية متخصصة في نشاط التخصيم بكل أنواعه وذلك من خلال خدمات التخصيم المحلي و الدولي .وتتميز الشركة بتوفر كافة الوسائل والكفاءات والحلول التجارية السريعة لتلبية احتياجات العملاء لاسيما في ترتيب العمليات المالية والتجارية الدقيقة والمتخصصة للتخصيم.

ويجمع بنك QNB الاهلى بين الخبرة المحلية القائمة على سنوات من الثقة للبنك في السوق المصرفية المصرية ، والخبرة الدولية الواسعة لمجموعة QNB التي تم تصنيفها مؤخرا ضمن اقوى بنوك العالم طبقا لتصنيف بلومبرج العالمية ، حيث تمتلك مجموعة QNB حصة في بنك QNB الاهلى تصل إلى 94.967%.

تقوم رؤية بنك QNB الاهلى على إقامة علاقات قوية طويلة المدى مع عملائه، من خلال باقة متنوعة ومتميزة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبى كافة الاحتياجات المالية للأفراد والشركات والمؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم .

يعمل بنك QNB الاهلى على توسيع قاعدة عملائه من مختلف المستويات من الأفراد والشركات عن طريق تحقيق التوازن بين محفظة التجزئة المصرفية ومحفظة التمويل المؤسسي ، كما يعد شريكا ناجحا فى المنظومة المصرفية المصرية نظرا لخبرة البنك الطويلة في العمل بالسوق المصرية وتاريخه المشرف القائم على الثقة.

عن الوظائف الشاغرة :

أعلن بنك QNB الأهلي عن توفر عدة فرص عمل لحديثي التخرج وذو الخبرات وآخر موعد للتقديم علي الوظائف الموافق 31-Dec-2020 .

الوظيفة الأولي : ممثل خدمة العملاء داخل الفروع وللتفاصيل والتقدم للوظيفة | من هنا

الوظيفة الثانية : مهندسين IT وللتفاصيل والتقدم للوظيفة | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك عوده بتاريخ 23 نوفمبر 

وظائف سلسلة مطاعم زاكس

وظائف البريد المصري برواتب تبدء من 3500 ج 

وظائف مصلحة الضرائب المصرية – وزارة المالية

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج 

 

 

قد يعجبك ايضا