وظائف فى بنك بلوم مصر

وظائف فى بنك بلوم مصر

نبذه عن البنك
”’بنك لبنان والمهجر”’ (Banque du Liban et D’Outre Mer، BLOM BANK) هو مصرف لبناني تأسس في العام 1951 وقد اختير بانتظام كأفضل مصرف في لبنان وبإجماع مراجع عالمية وإقليمية مهمة منها Euromoney وThe Banker. وتستند نشاطاته على نموذج مصرفي شامل، وتتضمن خدماته: الصيرفة التجارية والخاصة والاستثمارية والإسلامية وصيرفة التجزئة والشركات وخدمات إدارة الأصول والوساطة المالية والتأمين.
لمحة تاريخية
بدأت مسيرة بنك لبنان والمهجر في خمسينيات القرن الماضي وتحديدًا في العام 1951 في بيروت. وتزامن تأسيسه مع نهضة في قطاع المصارف اللبنانيّة. مع حلول العام 1953، بدأ المصرف بتوسيع نشاطاته نحو الخارج فافتتح فرعًا له في جدة، المملكة العربية السعودية. ومع اندلاع الحرب اللبنانية، تعزّز توسع بنك لبنان والمهجر نحو الخارج، ليلبيّ بالتالي الحاجات المصرفية للجاليات اللبنانية. أما اليوم، فبنك لبنان والمهجر متواجد في 12 بلدًا حول العالم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


شبكة المصرف والشركات التابعة
يتواجد بنك لبنان والمهجر حاليًّا في 12 بلداً تشمل كلّ من لبنان، والأردن، والإمارات، وفرنسا، وإنكلترا، وسويسرا، ورومانيا، وقبرص، ومصر، وقطر، والعراق، والسعودية. ويقدّم المصرف خدماته عبر شبكة من الوحدات المالية والمصرفية تعمل تحت مظلة بنك لبنان والمهجر أو المؤسسات التابعة.
لتفاصيل وظائف فى بنك بلوم مصر والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا