وظائف فى شركة Souq.com

وظائف فى شركة Souq.com

نبذه عن الشركة
سوق.كوم هي منصة للتجارة الإلكترونية باللغة العربية والإنجليزية، مملوكة لشركة أمازون. تعد واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي. في 28 مارس 2017، استحوذت شركة أمازون على سوق.كوم مقابل 580 مليون دولار. في 1 مايو 2019، أصبح موقع سوق.كوم الإمارات العربية المتحدة معروفًا باسم Amazon.ae، وأيضاً في 17 يونيو 2020، أصبح سوق.كوم السعودية معروفًا باسم Amazon.sa، وأيضًا تغير سوق.كوم مصر في 1 سبتمبر 2021 إلى Amazon.eg. وتحولت الشركة من العمل بالعلامة التجارية سوق.كوم إلى العمل بعلامة مؤسسة أمازون العالمية الرائدة في مجال التجارة الالكترونية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


تاريخها
تم افتتاحها في نهاية عام 2005 بواسطة الرئيس التنفيذي رونالدو مشحور ومدير التسويق والعلاقات العامة هيثم مسعود وكانت الإدارة سبب نجاح الموقع في مجال الإنترنت، لامتيازها بخبرة إدارة مشاريع التجارة الإلكترونية سابقا.
ارتبط الموقع فيما بعد ببوابة “مكتوب”. وعند استحواذ ياهو على مكتوب في آب (أغسطس) 2009، لم يكن سوق.كوم مشمولاً في الصفقة، فانفصل عن مكتوب ليبقى جزءاً من مجموعة جبار للإنترنت. بعد ذلك، وفي أوائل عام 2011، تحول الموقع إلى نموذج سوق يبيع بأسعار ثابتة، وثم أطلق قسم البيع بالتجزئة في أواخر عام 2011.
لتفاصيل وظائف فى شركة Souq.com والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا