تفاصيل وظائف فى شركة Halliburton للبترول

تفاصيل وظائف فى شركة Halliburton للبترول

Government Relations Representative – Halliburton
Government Relations Representative
Duties
Working under close supervision
responsible for expediting actions and procedures relating to the processing of visas, work permits, licenses, security passes, and other government established formalities in country.
Requires knowledge of government procedures, written and verbal fluency in English, and administrative skills typically acquired
0-4 years experience.
Compensation Information
Compensation is competitive and commensurate with experience
Apply from here

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

نبذه عن الوظيفة
المحاماة مهنة حرة تشارك السلطة القضائية في استظهار الحقائق لتحقيق العدل وتأكيد سيادة القانون، ويطلق على من يمارس مهنة المحاماة محامي أو مستشار قانوني.
وهى مهنة قائمة على تقديم المساعدة للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين في اقتضاء حقوقهم والمعاونة في العمل وفقا للقوانين المتبعة في كافة المجالات والدفاع عن حقوق الآخرين والتوعية القانونية للمواطنين بحقوقهم وواجباتهم. إن المحاماة مهنة كتمان السر والشرف فلا يحق لمن يعمل بها أن يفشي أسرار عملاؤه، فقد وثقوا به ووضعوا ثقتهم فيهِ، ويحكم ممارسة مهنة المحاماة القانون.
ولهذا لا يستطيع ان يُنكر أحد أن المحاماة لازمة من لزوميات العدالة، وضرورة من ضرورات تحقيقها، والعدالة كل كامل لا يتجزأ ولا يتقطع وإلا انهار وانعدم. لذلك يقول صولون إنه:«لا يمكن تصور حكم بدون مدافع أو حكم بغير دفاع

قد يعجبك ايضا