تفاصيل تدريب فى شركة Valeo

تفاصيل تدريب فى شركة Valeo

Valeo Egypt Internship Program 2022
Valeo Egypt is pleased to announce the launch of the internship program for 2022. The program is a real opportunity for acquiring professional experience and hands-on different technicalities. Undergraduates with diverse qualifications and willing to maximize their learning curve, are encouraged to apply in one of the offered internship opportunities.
If you are proactive, fast learner and enthusiastic to develop your skills, Join the ride and Apply Now
Apply from here

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

نبذة عن فاليو في مصر
منذ تأسس المركز في عام ٢٠٠٥ ليصبح مركزًا خارجيًّا لتطوير البرمجيات، بدأت “فاليو” عملياتها في مصر مستعينة بـ٢٥ مهندسًا فقط من المتخصصين في اختبار البرمجيات وتطوير مكوناتها. وفي عام ٢٠١٠، بدأ مهندسو “فاليو” في مصر في الاستحواذ على دورة تطوير مشروعات البرمجة بالكامل، الأمر الذي ساعد على زيادة نمو المركز ليصبح مركز تميز عالمي متخصصًا في مجال أبحاث وتطوير البرمجيات. وسرعان ما حقق المركز نموًّا سريعًا بوصوله إلى ١٠٠٠ مهندس برمجيات بحلول ٢٠١٦، ملبيًا بذلك احتياجات المجموعة عالميًا ومتوليًا لعدة مبادرات للابتكار حول العالم.
يركز مركز”فاليو انترنال اوتوموتيف سوفتوير” الآن على تصميم وحدات البرامج المدمجة اللازمة لصناعة السيارات وتطويرها وصيانتها، وذلك برأسمال بشري يتجاوز الـ٢٠٠٠ مهندس من متخصصي البرمجة الماهرين حتى وقتنا الراهن.

قد يعجبك ايضا