وظائف محاسبين بالبنك الاهلى الكويتى

وظائف محاسبين بالبنك الاهلى الكويتى

نبذة عن البنك
منذ تأسيسه في عام 1967 واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحدا من أهم المصارف الكويتية الرائدة التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية.
ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.
ولدى البنك الأهلي شبكة واسعة من الفروع في دولة الكويت تصل إلى 29 فرعا موزعة في كافة المناطق المهمة، ولديه فرعان في دبي وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى فرع في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) لتقديم خدمات مصرفية للشركات.
في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس في جمهورية مصر العربية. وخلال الثلاث سنوات الماضية توسع البنك الأهلي الكويتي – مصر في شبكة فروعه لتصل حاليا إلى 44 فرعا لتقديم كافة الخدمات المصرفية لقطاع الأفراد والشركات.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


علاقات المساهمين
يلتزم البنك الأهلي الكويتي بالمحافظة على معايير عالية من الحوكمة وأمانة الأعمال. وقد أسس البنك سمعة طيبة من خلال الالتزام بأخلاقيات الأعمال والاستمرار في اتخاذ الخطوات اللازمة لتعزيز التزاماته. ونحن نعتقد بأن الالتزام بمبادئ الحوكمة السليمة هو أفضل وسيلة لحماية مصالح البنك وكافة أصحاب المصالح ومن ثم المحافظة على سمعة البنك والاحتفاظ بثقة أصحاب المصالح.
ومع اعتقادنا الراسخ بأن الحوكمة هي أفضل أساس للنمو القائم على المبادئ على المدى البعيد، فإن مجلس إدارة البنك يسعى جاهدا لضمان إتباع وتطبيق ممارسات الحوكمة السليمة. ولتحقيق هذا الهدف، قام البنك بتأسيس هيكل تنظيمي يعزز من المحاسبة والشفافية.
والبنك على وعي تام بدوره كجزء من المجتمع الكويتي، ليس بصفته مقدم لخدمات الأعمال فقط، ولكن بصفته عنصرا مساعدا ومشجعا لرفاهية وتطوير المجتمع بشكل عام. إن افتتاح ودعم المشاريع الصحية والتعليمية وتقديم الدعم المالي للأحداث والمناسبات الرياضية وتقديم الرعاية للأنشطة الثقافية كلها تعتبر جزء لا يتجزأ من التزام البنك الأهلي بالمسئولية الاجتماعية.
لتفاصيل وظائف محاسبين بالبنك الاهلى الكويتى والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا