تعلن شركة جهينه عن توفر فرص عمل لوظيفة مشرف مبيعات – التوزيع المباشر

Juhayna Food Industries - Sales - EgyCareers

تعلن شركة جهينه عن توفر فرص عمل لوظيفة مشرف مبيعات – التوزيع المباشر

خلفية الشركة
تأسست جهينه للصناعات الغذائية عام 1983، وهي شركة مصرية تتخصص في إنتاج ومعالجة وتعبئة مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وكذلك منتجات الطهي.

وقد نجحت الشركة في احتلال مرتبة الصدارة بأسواق الألبان والعصائر في مصر والتوسع بأسواق الشرق الأوسط، بفضل التزامها المتواصل بتقديم باقة واسعة من المنتجات الغذائية الصحية والآمنة التي تتميز بجودتها الفائقة، مما جعلها العلامة التجارية المفضلة في كل البيوت المصرية.

رحلة الشركة
وقد تأسست الشركة على يد المهندس صفوان ثابت بهدف تقديم نموذج أعمال جديد قوامه العمل الابتكاري بقطاع المواد الغذائية.

وتقوم الشركة حاليًا بتشغيل 4 مصانع تابعة وشبكة توزيع ضخمة تغطي أكثر من 65 ألف منفذ تجزئة في جميع أنحاء وربوع الجمهورية، فضلاً عن مزرعة الألبان التي تبلغ مساحتها 550 فدان وتبلغ طاقتها الاستيعابية 8 آلاف بقرة، سعيًا للارتقاء بمعايير تصنيع المنتجات الغذائية عالية الجودة في السوق المصري

وفي إطار سعيها للمساهمة في تحسين حياة المستهلكين والارتقاء بمعايير الصحة العامة، تواصل جهينه إطلاق حملات التوعية المختلفة بالتعاون مع شركة تتراباك، بهدف زيادة التوعية بمخاطر استخدام اللبن السائب الذي تهيمن منتجاته على السوق المحلي بشكل كبير. وقد أثمرت هذه الحملات عن تراجع معدلات استهلاك اللبن السائب بالسوق المصري بواقع النصف، غير أن الشركة ترى أن معدلات استهلاك اللبن السائب لا تزال مرتفعة، الأمر الذي يدفعها إلى التركيز على إطلاق المزيد من حملات التوعية.

وتلتزم الشركة كذلك بتحسين جودة وتشكيلة باقة منتجاتها من خلال استخدام أفضل المكونات وإنتاج المركزات داخل الشركة لاستخدامها في قطاع العصائر والمشروبات

إلى جانب توظيف أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعالجة والتعبئة مع الاستثمار في تطوير أنشطة البحث والتطوير، سعيًا لتزويد المستهلكين بالمنتجات الصحية ذات القيمة الغذائية العالية.

وبالإضافة إلى ذلك تعمل الشركة على دراسة فرص التوسع بأنشطة التصدير في أسواق شرق وغرب أفريقيا، مستفيدة من مكانها الراسخة في السوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط، كما تحرص الشركة على بأنشطتها في الأسواق الأفريقية في إطار إيمانها بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المساهمة في تحسين معيشة أبناء المجتمعات التي تعمل بها.

عن الوظائف :

جهينه تعلن عن وظائف مشرف مبيعات – التوزيع المباشر

متطلبات الوظيفة : –
– شخصية قوية ولها القدرة على قيادة فريقه
– خريج مؤهل عالي او فوق المتوسط
– الخبرة في مجال البيع وخاصة في مجال الشركات التي تعمل في منتجات سريعة الدوران مع وجود خبرة في الإدارة لا تقل عن سنه

للتواصل معنا أرسل سيرتك الذاتية على الإيميل RAWAN.SHERIF@JUHAYNA.COM

 

 

وللأستفسارات و أحدث الوظائف ممكن تتابع إتش ار الموظفاتي | من هنا

 

وظائف اخري تهمك ،

منظمين إنتخابات مجلس الشعب (الاعاده) براتب يومي 200 ج

وظائف مصلحة الجمارك بتاريخ 25 أكتوبر

مطلوب Promoter لمجموعة العربي 

وظائف إدارية في شركة Orascom

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج

إداري في المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة براتب 7700 ج 

 

 

قد يعجبك ايضا