تفاصيل وظائف بشركة EVA Cosmetics

تفاصيل وظائف بشركة EVA Cosmetics

Eva Cosmetics known as one of the leading personal care manufacturers companies in Egypt is targeting:
A talented Filling & Packaging Specialist to join 6th of October Plant.
Job Qualifications:
Education: Bachelor’s Degree in Science or Agriculture.
Computer: Very Good knowledge of Microsoft Office and Oracle (preferable)
Years of Experience: From 0-2 years of experience in a similar position, preferably in the Cosmetics, Pharmaceutical, or FMCG industries.
To apply:
Please submit your CV to
hr@eva-cosmetics.com
mentioning the job title (Filling & Packaging Specialist) in the e-mail subject

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

نبذه عن الشركة
إن شركة إيڤا لمستحضرات التجميل هي إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتوزيع المستحضرات الخاصة بالعناية الشخصية وبخبرة تمتد لأكثر من ١٠٠ عاماً ودعم المؤسسة الأم لها ألا وهي مجموعة شركات أرمانيوس، أصبحت شركة إيڤا اليوم مصدراً أساسياً لأكثر من عشرين ماركة من ماركات المستحضرات الشهيرة، كما أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لدى المصريين.
تتميز الشركة بموقعها الجغرافي الذي جعلها تنفرد وتستأثر بعدد من الميزات، من بينها ميزة إختصار المسافات والوقت لخدمة الأسواق في كافة أرجاء العالم، إن هذا الموقع المميز الذي تحضى به الشركة فضلاً عن موارد مجموعة أرمانيوس جعلها تنمو وتتوسع ليس في السوق المحلية فحسب بل في الأسواق العالمية، وذلك من خلال تصدير منتجاتها لأكثر من 18 دولة وإفتتاح وإنشاء عدد من المكاتب والمصانع في العديد من الدول. إن ثقافة التطوير ومبدأ الالتزام الصارم بمعايير الجودة قد جعلها تكتسب سمعة دولية بأعتبارها شركة ممتازة وذات مصداقية عالية. إن نجاحاتنا تلك تتجسد من خلال توسعنا المستمر في الأسواق العالمية.
يتميز المصنع الأحدث لشركة إيڤا بسعته الإنتاجية التي تتجاوز ٣٨٥ وحدة في السنة. كما إن ما يجسد كفاءته و قدرته الإنتاجية العالية والموثوقة هو شهادات الجودة التي حصل عليها من عدة منظمات واختياره من قبل العديد من المؤسسات لكي يتم تصنيع منتجاتهم في المعمل.

قد يعجبك ايضا