وظائف شركة Samsung Electronics Egypt

وظائف شركة Samsung Electronics Egypt

عن الشركة :
إلكترونيات سامسونج (بالإنجليزية: Samsung Electronics)‏، (بأحرف الهانغول: 삼성전자) هي أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، يقع مقرها الرئيسيّ في سوون بكوريا الجنوبية. إلكترونيات سامسونج هي جزء من مجموعة سامسونج، وَالتي تُعتبر أكبر تكتل في كوريا الجنوبيَّة ورائدة السوق العالميّ بأكثر من 60 منتج بما في ذلك أشباه الموصلات مثل ذاكراة الوصول العشوائية الديناميكية DRAM والذاكرة الوميضية (ذاكرة الفلاش Flash Memory)، أجهزة العرضُ الرقميَّة مثل أجهزة تلفاز البلورات السائلة LCD والبلازما، الإلكترونيّات الاستهلاكيّة مثل مشغلات الدي في دي DVD Player والهواتف النقالة والكاميرات الرقمية وطابعات الليزر، الأجهزة المنزليَّة مثل الثلاجات والميكروويف وغسالات الأطباق.

في عام 2005، تفوقت سامسونج على المنافس الأقرب إليها سوني لأول مرَّة ليتم تقييمها من قبل إنتربراند Interbrand على أنَّها الشركة رقم 1 للإلكترونيات الاستهلاكيّة على مستوي العالم، وفي عام 2007، اجتاز قطاع الهواتف النقالة في إلكترونيات سامسونج منافسه موتورولا، جاعلاً موتورولا ثاني أكبر مصنع هواتف نقالة على مستوي العالم. وفي نهاية عام 2007، تخطت إلكترونيات سامسونج حاجز المائة مليار دولار في المبيعات السنويَّة لأول مرَّة في التاريخ. هذا الإنجاز جعل من إلكترونيات سامسونج واحدة من أكبر ثلاث شركات في صناعة الإلكترونيات.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

2008 إلى الوقت الحاضر: التطوّرات الأخيرة
سُجِّلت سامسونج أرباحًا صافية أعلى من 5% خِلال الفترة من 2000-2003 وكانت تحقق تلك الأرباح في وقتٍ توقفت فيهِ 16 شركة كورية جنوبية كبرى عن العمل في أعقاب الأزمة غير المسبوقة.
في 2005 تجاوزت سامسونج للإلكترونيات منافستها اليابانيّة سوني لأول مرَّة وأصبحت العلامة التجاريَّة العشرين الأكبر والأكثر شهرة في العالم، وفقًا لقياس انتربراند. وفي 2007 أصبحت سامسونج للإلكترونيات ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة في العالم، متجاوزة شركة موتورولا للمرة الأولى. وفي 2009 حقَّقت سامسونج إجمالي إيرادات بلغت 117.4 مليار دولار أمريكي، متجاوزة شركة هوليت-باكارد لتصبح أكبر شركة تقنية في العالم حسب المبيعات.

في 2009 و2010 فرضت الولايات المتَّحدة والاتحاد الأوروبيّ غرامة على تسع شركات متخصصة في صنع الذواكر، وكانت سامسونج من بينها، لدورها في مخطط تحديد الأسعار الذي حدثُ بين عاميّ 1999 و2002. وفي ديسمبر 2010 منح الاتحاد الأوروبي حصانة لشركة إلكترونيات سامسونج لعملها كمخبر أثناء التحقيق حيثُ قامت بتوريط شاشات إل جي وأيه يو أوبترونيكس وChimei InnoLux وتشونغهوا بكتشر توبز وهان ستار ديسبلاي .
اكتسبت سامسونج سمعة لعدم أمان استقرارها الماليّ واحتمال ظهور أزمات في المستقبل، وبعد عودته من فترة تقاعد مؤقتة في مارس 2010، صرح لي كون هي أنَ “مستقبل إلكترونيات سامسونج ليس مضمونًا لأنّ مُعظم منتجاتنا الرئيسيَّة ستنتهي في غضون 10 سنواتٍ من الآن”.
لتفاصيل وظائف Samsung Electronics Egypt والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا