وظائف شركة فيزيتا

وظائف شركة فيزيتا

من نحن
فيزيتا هي المنصة الرائدة للرعاية الصحية الإلكترونية لحجز الأطباء و برنامج تنظيم إدارة العيادات في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. نحن نقود تحويل حجز الأطباء و العيادات و المستشفيات إلكترونيتا وأوتوماتيكيا لتصبح الرعاية الصحية عالية الجودة سهلة المنال في المنطقة العربية.
بمساعدة أكثر من200,000 تقييم مُثبت و مُراجَع، يمكن للمريض أن يبحث، يقارن، و يحجز مع أفضل الأطباء في الحال. و يمكن أيضاً للأطباء أن يوفروا تجربة رعاية صحية سهلة و بدون عقبات بفضل برنامج تنظيم إدارة العيادات من فيزيتا.
تعمل فيزيتا حالياً بمصر، و السعودية، و الشام، و الإمارات، و كينيا و نيجيريا. نطمح لإجادة كل الجوانب في صناعة الرعاية الصحية و الإستمرار في إطلاق منتجات تصنع فرقاً إيجابيا في حياة الناس.

شركة Vezeeta هي شركة ناشئة في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم ، ومجموعة متنامية من المنتجات ، وبصمة جغرافية موسعة. نظرًا لأن المواهب تتدفق إلى عشنا ، فإننا نفرز العيار ومجموعة المهارات الواعدة التي من شأنها أن تضيف قيمة وتنوعًا لفريقنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
إن استراتيجية Vezeeta التخريبية ، ونموذج العمل المثبت ، والدعم المالي القوي من كبار المستثمرين السعوديين والعالميين والإقليميين ، أكسبتها مرتبة فوربس كواحدة من أفضل ثلاث شركات ناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعمل الشركة حاليًا في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ونيجيريا وكينيا والأردن ولبنان. وما زلنا بعيدين عن الانتهاء!

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

من خلال التركيز على تحسين طريقة نشر خدمات الرعاية الصحية ، لكل من المرضى ومقدمي الخدمات ، أحدثت فيزيتا ثورة في صناعة الرعاية الصحية. باستخدام الحلول الرقمية المستندة إلى السحابة الإلكترونية ، قامت الشركة بتحويل حجوزات العيادات والأطباء من خلال إنشاء منصة فريدة تتيح الوصول الشامل إلى مقدمي الرعاية الصحية من كل تخصص عبر العديد من مزودي التأمين والشبكات الطبية.
رؤيتنا هي إنشاء تجربة ransforming للوصول إلى الرعاية الصحية عبر الإنترنت!
إذا كان عقلك مليئًا بالأفكار الأصلية ، فقد أسيء فهم عبقريتك ، وتريد أن تكون في بيئة من شأنها أن تتحدىك وتلهمك وتمكنك ، فيزيتا هي المكان المناسب لك.
لتفاصيل وظائف شركة فيزيتا والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا