تفاصيل وظائف فندق هيلتون

تفاصيل وظائف فندق هيلتون

يعلن فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس عن حاجته للوظائف التالية :
صراف بالجراج – Parking Cashier
)رخصة قيادة سارية )
حامل حقائب – bellman (رخصة قيادة سارية )
موظف تليفونات – telephone operator
موظف استقبال – Recepitionist
فني كهرباء – electrician
مهندس وردية بالهندسة – shift engineer
ممرض بالعيادة – nusre

علي من يرغب في التقدم للوظائف المذكورة ان يكون لديه خبرة عمل سابقة بالفنادق والالمام باللغة الانجليزية وارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية الي hiltonheliopolis.recruitment@hilton.com

لو حابب تعرف اكتر عن فندق هيلتون …
نبذة عن فندق هيلتون :

فنادق ومنتجعات هيلتون (بالإنجليزية: Hilton Hotels & Resorts)‏ (المعروفة سابقا باسم فنادق هيلتون). هي سلسلة عالمية من الفنادق والمنتجعات، ذات الخدمة الكاملة، وهي العلامة التجارية الرائدة في هيلتون العالمية. تأسست الشركة الأصلية بواسطة كونراد هيلتون في عام 1919، وهي مملوكة الآن من قبل هيلتون العالمية. وتمتلك فنادق هيلتون إما عن طريق الإدارة أو تلزيمها لشركات مستقلة من قبل هيلتون العالمية. في عام 1943، أصبحت فنادق هيلتون أول سلسلة فندقية تغطي الولايات المتحدة من الساحل إلى الساحل. واعتبارا من عام 2010، كان هناك أكثر من 530 فندق هيلتون منتشرة في جميع أنحاء العالم وفي 78 دولة عبر قارات العالم الست.

نظرة عامة
فنادق ومنتجعات هيلتون هي العلامة التجارية الرائدة لهيلتون وواحدة من أكبر العلامات التجارية للفنادق في العالم. تستهدف العلامة التجارية كلاً من رجال الأعمال والسياح الذين لديهم مواقع في مراكز المدن الرئيسية، بالقرب من المطارات ومراكز المؤتمرات ووجهات العطلات الشهيرة حول العالم.

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا