تفاصيل وظائف شركة فوري للخدمات المالية و البنكية

تفاصيل وظائف شركة فوري للخدمات المالية و البنكية

Fawry Banking & Payment Service is currently looking for a “Key Account Manager” to join our team!
Requirements:
-BSc degree in Business Administration, Marketing or relevant field
-Fresh graduates are welcome to apply
-Analysis & Numerical skills are needed
-Excellent command of English is a must
-Proven ability to manage multiple projects at a time while paying strict attention to details and adherence to deadlines
Interested candidates send your CV to Nouran.Medhat@fawry.com mentioning the title in the subject line

لو حابب تعرف اكتر عن فوري ..
نبذة غن فوري :

فوري هي شركة مدفوعات إلكترونية مصرية تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة وأكثر من 166,500 موقع.في عام 2019 تم طرح الشركة في البورصة المصرية.وفي 2020 أصبحت أول شركة ناشئة مصرية تنضم إلى عالم الشركات التي تتخطى قيمتها السوقية مليار دولار.

التأسيس
بدأت فوري كفكرة عام ٢٠٠٧، عندما قدم خبير صناعة التكنولوجيا أشرف صبري رؤيته لإدخال الدفع الإلكتروني في السوق المصرية لمواجهة الحاجة الملحة لتنفيذ عملية دفع الفواتير بطريقة سهلة ومريحة بعد أن أصبح الإزدحام و العمليات والإجراءات اليومية المعقدة تحديات مرهقة للمستهلكين. وفي عام ٢٠٠٨ تم تأسيس فوري بدعم من كبار المستثمرين مثل شركة راية القابضة وصندوق دعم التكنولوجيا والبنك العربي الافريقي الدولي وبنك اتش اس بي سي وبنك الاسكندرية والمؤسسة الدولية للتعاون. وجمع فريق فوري متخصصين أصحاب خبرة طويلة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والخدمات المالية، من خلال عملهم في مؤسسات رائدة على المستوي الإقليمي والدولي.

بناء التكنولوجيا
جمعت فوري عقول شابة من المتخصصين الموهوبين الذين التزموا ببناء تكنولوجيا على مستوي عالمي من الجودة وعلى أعلى درجة من أمن المعلومات وسهولة الاستخدام وفي أقل من عام نجح فريق المطورين في الانتهاء من تصميم شبكة وتطوير الحلول المعتمدة على تقنيات سيسكو وآي بي إم وبناء مركز لقواعد البيانات حاصل على شهادة الأيزو.

كان الهدف الأساسي من بناء هذه التكنولوجيا المبتكرة هو السماح للعملاء بتنفذ عمليات دفع الفواتير من خلال قنوات متعددة وتمكين المفوترين والمؤسسات المالية من الاستفادة من تحويل مدفوعات الشركات في عملية واحدة مصممة بحيث يتم اخطار نظام الشركة المستفيدة وتسوية الحسابات عبر النظام البنكي في نفس اللحظة.

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا