وظائف شركة Unilever بمصر

وظائف شركة Unilever بمصر

يونيليفر بي إل سي (بالانجليزية : Unilever) تأسست في سبتمبر 1929 وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات للسلع الاستهلاكية مقرها في لندن. وتشمل منتجات يونيليفر الطعام والحلوى ومشروبات الطاقة وأساجيع الأطفال والمشروبات الغازية والجبن والآيس كريم والشاي ووكلاء التنظيف والقهوة وأغذية الحيوانات الأليفة والمياه المعبأة في زجاجات ومعجون الأسنان والعلكة والبيتزا المجمدة واختبارات الحمل والعصير ومنتجات التجميل والرعاية الشخصية وحبوب الإفطار ومنتجات الرعاية الصحية للمستهلكين. يونيليفر هي أكبر منتج للصابون في العالم وهي واحدة من أقدم الشركات متعددة الجنسيات ومنتجاتها متوفرة في حوالي 190 دولة.

تمتلك يونيليفر أكثر من 400 علامة تجارية، في عام 2017 بلغ 53.7 مليار يورو ، وثلاث عشرة علامة تجارية بالمبيعات أكثر من مليار يورو ،آكس، دوف، أومو، هيلمان، كنور، ليبتون، لوكس، ريكسونا، صنسيلك يتم تنظيم يونيليفر في ثلاثة أقسام رئيسية – الأطعمة والمرطبات (المشروبات والآيس كريم)، والرعاية المنزلية، والجمال والعناية الشخصية. لديها مرافق البحث والتطوير في الصين والهند و نيوزلاندا والممكلة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

نشأة شركة يونيليفر
تأسست شركة يونيليفر في 2 سبتمبر 1929، من خلال اندماج شركة صناعة السمن الهولندي “يوني” وشركة صناعة الصابون البريطانية “ليفر براذرز”. خلال النصف الثاني من القرن العشرين، تنوعت الشركة بشكل متزايد من كونها صانعة لمنتجات مصنوعة من الزيوت والدهون ووسعت عملياتها في جميع أنحاء العالم. وقد حققت العديد من عمليات الاستحواذ على الشركات، بما في ذلك ليبتون (1971)، بروك بوند (1984)، تشيزبرو بوندز (1987) ،بيست فودز (2000)، بن وجيري (2000)، ألبرتو كولفر (2010)، دولار شيف كلوب (2016) وبوكا للأعشاب (2017). قامت شركة يونيليفر بجرد أعمالها المتخصصة في مجال المواد الكيميائية إلى شركة ICI في عام 1997. في عام 2010، وتحت قيادة بول بولمان، حولت الشركة تدريجيا تركيزها نحو العلامات التجارية الخاصة بالصحة والجمال وابتعدت شيئاً ما عن العلامات التجارية الغذائية والتي تُظهر نمواً بطيئاً بالأسواق.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

تاريخ شركة يونيليفر
1921–1940
في سبتمبر 1929، تم تشكيل شركة يونيليفر بين اندماج الشركة الهولندية لصناعة المارجرين “Unie” وبين الشركة البريطانية لصناعة الصابون ليفر براذرز ، وبضم اسمي الشركتين كان الناتج هو اسم العلامة التجارية الشهيرة والعالمية يونيليفير. في ثلاثينيات القرن الماضي، نمت الأعمال التجارية وأطلقت مشاريع جديدة في إفريقيا وأمريكا اللاتينية. كان الاحتلال النازي لأوروبا خلال الحرب العالمية الثانية يعني أن شركة Unilever لم تكن قادرة على إعادة استثمار رأس مالها في أوروبا، لذلك استحوذت بدلاً من ذلك على أعمال تجارية جديدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. في عام 1943 ، استحوذت على TJ Lipton ، وهي حصة أغلبية في Frosted Foods (مالك العلامة التجارية Birds Eye ) و Batchelors Peas ، أحد أكبر معلبات الخضروات في المملكة المتحدة. في عام 1944 ، تم الاستحواذ على شركة Pepsodent. في عام 1933 ، تأسست شركة Unilever Indonesia في ديسمبر باسم Lever Zeepfabrieken NV ولديها عمليات في Cikarang و West Java في Rungkut و East Java و North Sumatra.

1941–1960
بعد عام 1945 ، بدأت شركات Unilever الأمريكية الناجحة (Lever Brothers و TJ Lipton) في التدهور. ونتيجة لذلك، بدأت شركة Unilever في تطبيق سياسة “عدم التدخل” تجاه الشركات التابعة وترك الإدارة الأمريكية لأجهزتها الخاصة. تم إطلاق Sunsilk لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 1954. تم إطلاق Dove لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 1957. حازت شركة Unilever على الملكية الكاملة لشركة Frosted Foods في عام 1957 ، والتي أعادت تسميتها باسم Birds Eye . ثم تم الاستحواذ على شركة Good Humor للآيس كريم ومقرها الولايات المتحدة في عام 1961.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة Unilever بمصر من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا