وظائف شركة Pepsico

وظائف شركة Pepsico
نبذة عن Pepsico:
البدايات
الصيدلي كاليب برادهام مع موزع بيبسي
ظهرت بيبسي لأول مرة في عام 1893. وكان مخترعها هو الصيدلاني كاليب برادهام، الذي قام بإعداد وبيع المشروب في صيدليته في البلدة الأمريكية نيو بيرن، نورث كارولينا.ُعرف في الأصل باسم “براد درينك” (بالإسبانية: “ريفريسكو براد”)، في عام 1898 أطلق عليه منشئه بيبسي كولا، كلمة بيبسي مأخوذة من بيبسين في إشارة إلى أن الشراب يعالج عسر الهضم مثل الإنزيم الهضمي بيبسين وكولا إشارة إلى نكهة الكولا


لمحة تاريخية
في عام 1902 ، قدم طلبًا لتسجيل العلامات التجارية وأسس شركة لديها سبعة وتسعون رأس مال. في عام 1903، نقل مصنع التعبئة إلى مستودع استأجره لهذا الغرض. في نفس العام، باعت 30,162 لترًا من المركزات. في العام التالي، بدأ في استخدام 177 زجاجة، وبلغ إجمالي المبيعات 75133 لترًا.
في عام 1909، كان سائق السباقات بارني أولدفيلد أول المشاهير الذين روجوا للمشروب، واصفين إياه بأنه “شراب شجاع… منعش، ممكّن، منشط لطيف للاستعداد لسباق”. تم استخدام شعار الإعلان “اللذيذ والصحي” لمدة عقدين.


المنافسة في الاسواق
رفعت الشركة إفلاسها في عام 1923 بسبب الانخفاض الحاد في سعر السكر بعد أن اشترى برادهام وشركات أخرى بكميات كبيرة بعد سنوات من الارتفاع المطرد. بعد الإفلاس، شكل روي ميغارجيل شركة بيبسي كولا واشترى جميع الأصول و العلامة التجارية من الدائنين مقابل 35000 دولار أمريكي.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

الدعايا
تتميز إعلانات بيبسي بتضمين موسيقى جذابة ورسالة تتعلق بالاستمتاع بالحياة. منذ عام 1983، أصبح لديه طريقة جديدة لتطوير الدعاية لمنتجه من خلال عالم الموسيقى من عقود صور المشاهير والرياضة والسينما.
خلال تاريخها، كان لديها بالفعل العديد من الفتيان والفتيات، والإعلانات، وما يسمى المتحدثون، الذين قدموا إعلانات للتلفزيون والإذاعة والمواد المطبوعة، بالإضافة إلى رعاية جولات الحفلات الموسيقية للبعض.

بيبسي مان
بيبسي مان هو تميمة رسمية لشركة بيبسي في فرع الشركات الياباني. يُنسب تصميم شخصية بيبسي مان إلى كندا من قبل فنان الكتاب الهزلي Travis Charest، الذي تم إنشاؤه في وقت ما في منتصف التسعينات.
كان بيبسي مان في ثلاثة أنماط مختلفة، يمثل كل منها أسلوب بيبسي الحالي في التوزيع. تم إنشاء اثني عشر إعلانًا تجاريًا بالشخصية. دوره في الإعلانات هو الظهور مع بيبسي أمام شخص عطش أو الأشخاص الذين يشتهون الصودا. يحدث أن يظهر بيبسي مان في الوقت المناسب مع المنتج. بعد تسليم الشراب، يواجه بيبسي مان في بعض الأحيان موقفًا صعبًا وموجهًا نحو العمل يؤدي إلى الإصابة.

نبذة عن وظيفة المبيعات
إدارة المبيعات هي علم من علوم التجارة يركز على التطبيق العملي لتقنيات البيع وإدارة عمليات البيع بالشركة. وهي وظيفة هامة في التجارة؛ لأن صافي المبيعات خلال بيع المنتجات والخدمات وينتج عنها ربح وتحفز غالبية الأعمال التجارية. وعادة ما تكون هذه هي أهداف إدارة المبيعات ومؤشرات الأداء. مدير المبيعات هي وظيفة معروفة تطلق على الشخص المسئول عن إدارة المبيعات. وتتضمن هذه المسئولية تخطيط المبيعات والموارد البشرية وتنمية المواهب والقيادة والتحكم في الموارد مثل الأصول التنظيمية.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة Pepsico من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا