وظائف شركة MoneyFellows

وظائف شركة MoneyFellows

نبذة عن MoneyFellows :
“MoneyFellows” أول تطبيق مصري لإدارة الجمعيات المالية رقمياً
تعد شركة “ماني فيلوز” المصرية الأولى من نوعها في خدمات إدارة الجمعيات المالية إلكترونياً- على التمويل من عدة جهات أبرزها Dubai Angel Investors و 500 Startups اللتان تملكان تجربة سابقة في عمليات التمويل الأولي لشركة phoenician fund اللبنانية للخدمات المالية الإلكترونية.

تأسست “ماني فيلوز” عام 2016 من قِبل أحمد وادي المدير الحالي للشركة، حيث أنشأ وادي تطبيقاً يهدف إلى إدارة الدوائر المالية أو ما يعرف في مصر بـ “الجمعيات” رقمياً بواسطة التطبيق.

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

كيف يعمل التطبيق

يقوم المستخدمون بإعداد ملف شخصي وتحميل مستندات ثبوتية موثقة للتحقق من دخلهم وصور من أوراق إثبات شخصية، وكلما كانت الأوراق التي يقدمها المستخدم كبيانات إضافية على حسابه أكثر كلما كانت النقاط والتقييم التي يحصل عليها أفضل، ويقوم التطبيق بعد ذلك بعرض الجمعيات المتاحة والمفتوحة بالنسبة لدخلك الشهري وتقييمك لدى التطبيق لضمان حقوق بقية الأعضاء.

وقد أبرمت الشركة عقد شراكة مع “فوري ” لخدمات الدفع الإلكتروني من أجل تسهيل مهمة المستخدمين لتسديد المبالغ المستحقة والحصول على أرباحهم من الجمعيات.

وفي حوار له مع Menabytes قال أحمد والي عن كيفية استفادة الشركة من تقديم هذه الخدمة “يتكون نموذج أعمالنا حاليًا من تحصيل رسوم الخدمة من مستخدمينا بدءًا بنسبة 5٪ للمستخدمين الذين يحصلون على دفعات مبكرة في بداية الجمعية، وتخفض الرسوم تدريجياً إلى 0% بالنسبة للمستخدمين الذين يحصلون على دورهم في نهاية الدائرة المالية.”

للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة MoneyFellows من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا