وظائف بنك عودة

وظائف بنك عودة

نبذة عن البنك :
بنك عودة (باللغة الإنجليزية: Bank Audi)، بنك عالمي وشركة خدمات مالية مقرها بيروت، لبنان. تقدم منتجات وخدمات مالية مثل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والتأمين، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وقروض الرهن العقاري، والخدمات المصرفية الخاصة، والأسهم الخاصة، وإدارة الثروات، وبطاقات الائتمان، والخزينة وأسواق رأس المال يمتلك بنك عودة شبكة من 203 فرعاً، وأكثر من 500 جهاز صراف آلي، وعدد كبير من المندوبين في 29 مدينة حول العالم. تتمركز عمليات بنك عودة بشكل أساسي في لبنان، ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، والأردن وتركيا. في نهاية سبتمبر 2020، بلغت ودائع عملاء بنك عودة من القطاع الخاص 26.5 مليار دولار أمريكي، في حين بلغت حقوق المساهمين 3.0 مليار دولار أمريكي. مع أكثر من 35.2 مليار دولار أمريكي في هيئة أصول مجمعة.
حصل بنك عودة على لقب أفضل مصرف في لبنان في عام 2017، ويصنف حاليا رقم 1,415 في قائمة فوربس العالمية 2000.
تأسس بنك عودة في عام 1830، لكن تم اعتباره بنك عالمي في عام 1962. مسجل في السجل التجاري في بيروت برقم ملف 11347 وفي القائمة اللبنانية لمصارف لبنان برقم 56.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

استراتيجية التسويق في البنك :
توسعت قاعدة المساهمين لتضم أكثر من 1,500 من حاملي الأسهم العادية وإيصالات الإيداع العالمية بعد أن كانت تضم في البداية أعضاء عائلة عودة وبعضا من المستثمرين الكويتيين. في عام 2004، وقع بنك عودة اتفاقية اندماج مع بنك سرادار، ليصبح بذلك بنك سرادار واحدا من أكبر المساهمين في مجموعة بنك عودة سال عودة سرادار. لم يستمر الإندماج فترة طويلة، حيث انفصل البنكان بعد 6 سنوات فقط. في 20 فبراير 2019، أعلن بنك عودة عن اتفاقية إيداع جديدة تم بموجبها تسمية بنك نيويورك ميلون بنك الإيداع اللاحق لبرنامج إيصالات الإيداع العالمية (GDR) ليحل محل شركة دويتشه بنك.

الخدمات البنكية:
التجزئة والخدمات المصرفية الشخصية
تعتبر الخدمات المصرفية الشخصية في بنك عودة هي الخدمات والمنتجات المقدمة للأفراد، مثل الحسابات، والبطاقات، والقروض، والخدمات، وقروض محددة للجنرالات العسكريين والموظفين في القطاع العام.

الخدمات المصرفية التجارية:
تعتبر الخدمات المصرفية التجارية في بنك عودة هي مجموعة الخدمات المقدمة للشركات والمؤسسات في لبنان، وتشمل الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وبطاقات مديري تلك الشركات.
للتفاصيل والتقديم في وظائف بنك عودة من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا