وظائف شركة Go bus

وظائف شركة Go Bus

نبذة عن Go Bus :

شركة جو باص شركة مساهمة مصرية تمتلك العديد من العلامات التجارية جو، جو ميني، وهي تعمل في مجال نقل الركاب بكافة وسائل النقل منذ عام 1998.
شركة جو باص أول شركة قطاع خاص تعمل في مجال النقل العام تحت إشراف وزارة النقل.
شركة جو باص تقدم حلوال تقنية بإستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين خدمات نقل الركاب، وتعمل على تطوير خدماتها للجمهور لتبسيط حياتهم.

رؤية الشركة :

تقديم خدمات مميزة تتجاوز احتياجات وتوقعات عمالئنا حتى تصبح الحل الأسهل والأكثرأماناً. فإننا نسعى دائما جاهدين لنصبح شركة رائدة في مجال خدمات نقل الركاب بكافة الوسائل بإستخدام كافة التقنيات الحديثة لتوفير الراحة والرفاهية لعملائنا.

مهمة الشركة :

هي توفير خدمات نقل مريحة وآمنة يمكن لعملائنا الاعتماد عليها، ولذلك نحن نقوم دائما بمتابعة احتياجات عملائنا ومراجعة تقديم خدماتنا على أساس منظم وملائم لجميع الاحتياجات، نحن نعمل على توفير خدمات نقل موثوقة للركاب في اي وقت واي مكان لتلبية احتياجات جميع عملائنا وتطبيق مبادئ أعمال سليمة من أجل ان نكون دائما في المقدمة. مبدأنا في جوباص هو راحة ورفاهية عملائنا.

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

 

جو باص تسعى دائما الى راحة عملائها بدءا من شبكتنا المنتشرة حول مصر والتي تشمل 40 فرع لخدمة أكبر عدد من المسافرين إلى طرق حجز تذاكر جو باص المتعددة والتى تناسب جميع احتياجات عملائنا وغيرها من الخدمات الفريدة. ولأننا أول شركة خاصة تعمل في مجال نقل الركاب بكافة الوسائل منذ أكثر من 20 عام فإننا نسعى دائما إلى أن نكون في المقدمة من حيث جودة الخدمة وراحة العميل.

فروع go bus حول مصر تخدم جميع الفئات والاحتياجات. جميع أتوبيسات جو باص مكيفة ومزودة بمقاعد مريحة لتوفر على عملائنا عناء الطريق مهما كانت مدة الرحلة. ولأننا دائما ما نزداد إصرارا للتقدم وتوفير خدمة أفضل، أتوبيسات جو باص متوفرة بكثافة في أي وقت من اليوم على مدار ال 24 ساعة. هذا بالإضافة الى خدمة عملاء جو باص المتوفرة بدورها على مدار ال 24 ساعة حتى يحصل عميلنا على أفضل خدمة ممكنة.

للتفاصيل والتقديم في وظائف Go Bus من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا