وظائف شركة Sabbour Consulting

وظائف شركة Sabbour Consulting

صبور للاستشارات هي واحدة من الشركات الاستشارية الرائدة متعددة التخصصات في الشرق الأوسط. تأسست الشركة عام 1957. وعلى مدى 65 عامًا الماضية ، نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع متعددة التخصصات في مصر وخارجها لمجموعة من العملاء بما في ذلك المنظمات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص. تشمل مجالات خبرتنا: إدارة المشروع ، ودراسات الجدوى ، والتصميم المعماري والمناظر الطبيعية ، والتصميم الحضري والتخطيط الرئيسي ، والتصميم الهندسي (المدني / الإنشائي ، والهندسة الكهربائية والميكانيكية ، والطرق) ، وإعداد وثائق العطاء والعقد ، وإدارة عملية المناقصات ، وإدارة البناء ، والإشراف والمساعدة الفنية وهندسة القيمة بالإضافة إلى خدمات التقييم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

 

كما تتيح الشركة لقاطني القرى السياحية الخاصة بها واحدة من أهم الفرص العظيمة التي تسمح للعملاء بإخراج المواهب الخاصة بهم ووضعها في مناطق النمو الذاتي لممارسة جمع الأنشطة الثقافية والترفيهية والتعليمية والرياضية علي يد فريق متميز ومدرب.

ومن اهم المشاريع التي قامت بها الشركة

مشروع القطامية ريزيدنس
مشروع حياة ريزيدنس
مشروع ذا سكوير
مشروع بلاتنيوم
مشروع امواج
مشروع اريا
مشروع لافينير
مشروع ليان
كما قامت شركة sabbour باختيار القاهرة الجديدة كمقر رئيسي لإقامة اكبر المشاريع التي قامت بها الشركة لتصبح بذلك واحدة من أهم الوجهات العقارية في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس في واحد من أهم الشوارع الحيوية والنابضة .

مدينة المستقبل يتم بناء المدينة علي مساحة 11 ألف فدان بما يقارب 45 مليون متر مربع فهي من ابرز المشاريع الهامة والرئيسية التي تقع في التجمع الخامس وسط القاهرة الجديدة.

للتفاصيل والتقديم في وظائف Sabbour Consulting من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا