وظائف بمستشفي السلام الدولي

وظائف بمستشفي السلام الدولي

نبذة عن مستشفي السلام الدولي :

تم انشاء مستشفى السلام الدولي عام 1982، حيث تعمل منذ أكثر من 39 عاما لتقديم أفضل خدمة ورعاية للمرضى. استثمار المستشفى من خلال التكنولوجيا والأجهزة الحديثة جذب إليها كبار الاستشاريين والمتخصصين في جميع المجالات .بالإضافة لوجود افضل و أكفأ الاستشاريين, حصول المستشفى على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية مكنها من توفير الرعاية الكاملة على أيدي فريق طبي متكامل مكون من أكثر من 700 طبيب و400 ممرض يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تقع مستشفى السلام الدولي في قلب القاهرة بمنطقة المعادي، وتتميز بإطلالة فريدة على نهر النيل وأهرامات الجيزة مباشرة

تلتزم في مستشفى السلام الدولي بتقديم خدمة فعالة وعالية الجودة في العيادات الخارجية و للمرضى المقيمين

يعمل قسم العلاقات الدولية جنبًا إلى جنب مع خدمات المستشفى الأخرى لضمان تلقي المرضى الدوليين وأقاربهم العلاج اللازم والرعاية الطبية المتميزة

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

 

تحترم المستشفى اللوائح الطبية التي تخص المرضى من علاجات طبية وعمليات جراحية بأقصى درجات السرية والخصوصية

تهدف المستشفى بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لجميع المرضى

افتتح مستشفى السلام الدولي أبوابه لتلبية احتياجات المرضى وخدمة المجتمع ككل بإجمالي 303 أسرة على مساحة 5222 مترًا مربعًا-يوجد رسوم فتح ملف لاول مرة لزيارتك في المستشقى. يعد مستشفى السلام الدولي الآن واحدًا من أكبر مستشفيات الرعاية الصحية في القطاع الخاص في مصر ، باستخدام المعايير الدولية ، والمجهزة بأحدث التقنيات ، ومخترق من الموظفين المحترفين المدربين جيدًا بما في ذلك الأطباء المصريين والممرضات الخبراء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، الفلبين ، الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها بلدان. منذ ذلك الحين ونحن نقدم جودة متسقة من الخدمة التي سمحت لنا بالحصول على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية مرتين. مستشفى السلام الدولي هو ثالث مستشفى في العالم وأول مستشفى في الشرق الأوسط يحصل على شهادة الرعاية السريرية من قبل اللجنة الدولية المشتركة لمرض الانسداد الرئوي المزمن والمستشفى التاسع عشر في جميع أنحاء العالم الذي يحصل على شهادة الرعاية السريرية من قبل اللجنة المشتركة الدولية احتشاء عضلة القلب الحاد في 2019. نحن فخورون دائمًا بأننا نخدم المجتمع منذ 37 عامًا مع وعد بالتقدم التكنولوجي والطبي المستمر. من خلال الخبرة في المجالات الطبية المختلفة ، قمنا بتشكيل إداراتنا من:

قسم الطوارئ 

العناية المركزة

قسم التصوير الطبي

خدمات المختبرات الطبية 

 العيادات الخارجية 

للتفاصيل والتقديم في وظائف مستشفي السلام الدولي اضغط هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا