وظائف شركة Vivo

وظائف شركة Vivo

شركة فيفو لتكنولوجيا الاتصالات هي شركة تقنية صينية مملوكة من قبل بي بي كي إليكترونيكس المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت إلى جانب كل من أوبو وريلمي وون بلس، وقد تأسست عام 2009 في مدينة دونغ غوان الصينية وتعتبر لاعب رئيسي في سوق الهواتف الأسيوي. وتقوم الشركة بتطوير برامج خاصة لإصدارات هواتفها مثل متجر فيفو وآي مانجر المضافة بشكل افتراضي مع نظام التشغيل المعدل الخاص بهم «فن تتش أوس» المبني على نظام أندرويد.

وصل عدد موظفي فيفو في مراكز البحث والتطوير في شنزن ونانجينغ حوالي 1600 موظف بحلول يناير من عام 2016.

تأسست فيفو في عام 2009 في دونغ غوان في الصين، واسمها هو ترجمة لكلمة “الحياة” بلغة إسبرانتو.

في الربع الأول من عام 2015، تم تصنيف فيفو من بين أفضل 10 شركات لتصنيع الهواتف الذكية، وحققت حصة سوقية عالمية بلغت 2.7٪.

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

التوسع
توسع نشاط فيفو منذ عام 2009 ليصل إلى أكثر من مائة بلد حول العالم، فقد بدأت فيفو توسعها الدولي منذ عام 2014 عند دخولها السوق التايلاندية. ومالبثت الشركة إلا أن تابعت هذا التوسع السريع ليصل للهند وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وميانماروالفلبين.

ثم دخلت فيفو في عام 2017 سوق الهواتف الذكية في روسيا وسريلانكا وتايوان وهونغ كونغ وبروناي وماكاو وكمبوديا ولاوس وبنغلاديش ونيبال.

ودخلت في نفس العام 2017 من شهر يونيو لسوق الهواتف الذكية في باكستان لتصبح حاليا إحدى أسرع العلامات التجارية نمواً في البلاد.

وفي السادس والعشرين من نوفمبر لعام 2017 دخلت الشركة للسوق النيبالية بإصدارات الهواتف Y53 وY65. كما أنها أعلنت دخولها 14 سوقاً في الشرق الأوسط منها مصر والمغرب وجنوب أفريقيا والسعودية والإمارات منذ بدء خطة توسعها أواخر يوليو 2019.

للتفاصيل والتقديم من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا