فعاليات العمليات المصرفية المقدمة من البنك المصرى لتنمية الصادرات

فعاليات العمليات المصرفية المقدمة من البنك المصرى لتنمية الصادرات

نبذة عن البنك :

تم انشاء البنك المصري لتنمية الصادرات (EBE) عام 1983 بغرض تعزيز الصادرات المصرية في جميع القطاعات) الزراعي، الصناعي، التجاري).

وسرعان ما تميز EBE كمركز لعمليات التصدير في مصر. إن تركيز EBE ارضاء العملاء واهتمامه بدعم المصدرين أكسبه ثقة العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) والمؤسسات المالية والأفراد.

يشغل البنك دورًا أساسيًا محليًا ودوليًا. محليا من خلال مشاريع إحلال الواردات وهذا لدعم المنتجين المحليين، وعلى الصعيد الدولي من خلال المساهمة في وصول المنتجات المصرية إلى الاسواق العالمية من خلال تمويل معاملات التصدير. خدمات EBE المتنوعة والمتكاملة متاحه لجميع العملاء البنك.

تفرع البنك المصري لتنمية الصادرات في جميع أنحاء مصر وأسس شبكة من البنوك المراسلة التي لها علاقات اقتصادية مع مصر، وهذا بهدف تسهيل الأعمال التجارية للمصدرين المصريين.

يدعم EBE كافة الصناعات المصرية من خلال منتجات المتنوعة ومتكاملة. على الرغم من أن EBE يولي اهتمامًا خاصًا للمصدرين والصناعات البديلة للواردات من خلال تمويل الشركات والقروض المشتركة، إلا أن الخدمات المالية المتنوعة تمتد إلى الصناعات غير المصدرة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

يلتزم EBE بتعزيز قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث إنه يدرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي العمود الفقري للاقتصاد المصري، وتمثل أكثر من 75 ٪ من إجمالي القوى العاملة وفقًا للتقديرات الأخيرة. وبالتالي، يلتزم المعهد الأوروبي للأعمال بتسهيل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يتماشى مع أهداف المستدامة لاتفاقية مؤسسة التمويل الدولية لعام 2005.

تتمثل الرؤية المحورية للبنك في تقديم خدماته ومنتجاته المتنوعة بجودة عالية من خلال شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء مصر، هذا وبالإضافة الى الشبكة المتميزة للبنوك المراسلة في خارج مصر.

النشأة والتكوين:

بدأ البنك نشاطه في فبراير 1985 في وقت كانت الساحة الاقتصادية تموج بالعديد من التطورات مما أعطي لرسالة البنك أهمية خاصة، حيث كانت مصر تعاني ضغطا متزايدا علي ميزان مدفوعاتها منذ بداية الثمانينات، مع تزايد العجز في معاملاتها الجارية وأصبحت بالتالي مشكلة الدين الخارجي تمثل مصدر قلق للاقتصاد المصري بكافة قطاعاته.

وقد جاء إنشاء البنك باعتباره مؤسسة تمويلية لتنمية الصادرات المصرية، حيث أن قضية تنمية الصادرات ليست مجرد سياسة اقتصادية لعلاج مشكلة ميزان المدفوعات، بل تمثل توجها استراتيجيا لسياسات التنمية في إقتصاد عالمي يزداد تقاربا واندماجا وبذلك يصبح قطاع التصدير قطاعا رائدا لعمليات التحديث والتنمية، وقد تعددت الامثلة لدول كثيرة صغيرة أو متوسطة لعب فيها قطاع التصدير الدور الاكبر في تنمية اقتصاديات تلك الدول

لتفاصيل المحاضرات المقدمة من البنك المصرى لتنمية الصادرات والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا