وظائف المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة

وظائف المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة

نبذة عن المركز الثقافي البريطاني :

عملنا في التعليم والمجتمع والفنون
نعمل في ثلاثة مجالات رئيسية ألا وهي التعليم والمجتمع والفنون. ويدعم عملنا ضمن هذه المجالات في مصر موضوعي “التوظيف” و”الصوت”، بحيث نُحدث فرقاً حقيقياً في حياة الأشخاص الذين نعمل معهم. وتكمن مهمتنا في بناء علاقات قوية وحيوية تتيح الفرص للشباب لدعم طموحنا المشترك نحو تحقيق مستقبل أكثر استقراراً وازدهاراً.

عملنا في الفنون
في مصر، نعمل مع المؤسسات الفنية لمساعدتها على بناء علاقات مع نظرائها في المملكة المتحدة واكتشاف إمكانات العمل والتعاون معهم. كما ندعم إقامة المهرجانات لتقديم الفنانين البريطانيين ونساعد المهرجانات البريطانية للفنون لإدراج العروض المصرية ضمن برامجها.

كما أننا نركز بشكل قوي على الاقتصاد الإبداعي، و نعمل مع الشركاء المحليين لدعم وضع السياسات، وإقامة الشراكات والترويج للفنون، وتنظيم المشاريع وبناء القدرات، وإعداد الدراسات ووضع الخطط لإقامة المشاريع، بالإضافة إلى توفيرالمزيد من المراجع والمصادر باللغة العربية.

عملنا في التعليم
نعمل على إنشاء الروابط بين المدارس في مصر والممكلة المتحدة لإثراء التعليم والترويج للمواطنة العالمية وبناء الثقة والتفاهم الدوليين، كما ندعم الحوار والشراكات الدولية بين مؤسسات التعليم العالي والمنظمات ونساعد الطلاب الذين يرغبون في استكمال دراستهم في الخارج. ونعمل أيضاً في مجال التعليم المهني من أجل تحسين النظم التعليمية والتدريبية وتمكينها من الاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات السوق واحتياجات المتعلمين.

عملنا في المجتمع
نؤمن بالمجتمعات التي يُسهم أفرادها ومواطنوها ومؤسساتها في جعلها أكثر احتواءً وانفتاحاً وازدهاراً. ونحن نشجع ذلك من خلال رعاية مشاركة الشباب والمجتمع وتعزيز الشغف الرياضي والمساواة بين الجنسين.

عملنا في المجتمع
نؤمن بالمجتمعات التي يُسهم أفرادها ومواطنوها ومؤسساتها في جعلها أكثر احتواءً وانفتاحاً وازدهاراً. ونحن نشجع ذلك من خلال رعاية مشاركة الشباب والمجتمع وتعزيز الشغف الرياضي والمساواة بين الجنسين.

التزاماتنا تجاه الدول الشريكة
نحن نؤمن بقيمة عمل العلاقات الثقافية في تعزيز الحوار ومكافحة الفقر وخلق الفرص وتحقيق المنافع المشتركة المرتبطة بالأمن والاستقرار والازدهار. يُعتبر المجلس الثقافي البريطاني منظمة مستقلة لديها فهم عميق الجذور للمجتمع المصري ، حيث تعمل على أرض مصر منذ أكثر من 80 عامًا.

صُممت أغلب أعمالنا وتم سليمها من قبل المصريين للمصريين. نحن نوظف خبراء محليين ويؤثر عملنا الممول بالمنح على المصريين في جميع الـ 27 محافظة، مع التركيز على تنمية المهارات في التعليم والفنون والرياضة والمشاريع التنمويه الاجتماعية.

يتمتع المجلس الثقافي البريطاني بتاريخ طويل من المشاركات الإيجابيه مع الحكومات والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية و الدولية ، وهو ملتزم بشكل خاص بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وعلى المستوى المحلى، تتم مشاركة الاحتياجات التي نلبيها مع شركائنا المحليين مثل (صندوق تنمية العلوم والتكنولوجيا ، وزارة التعليم ، اتحاد الصناعات المصرية ، وغيرهم من الشركاء) ،حيث تستند إلى أهداف واضحة ومشتركة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

الوصول والشمول:
التنمية المجتمعية المستدامة من خلال الشراكات تعتبر في صميم عملنا مع المجتمع. تستفيد الحكومة المصرية والوكالات والمنظمات غير الحكومية من انتشارنا الواسع وشبكتنا الدولية واتصالاتنا المحلية. هدفنا هو تقديم برامج مستدامة للمجتمعات في جميع أنحاء مصر ، مع التركيز على دمج الفئات المهمشة مثل النساء والفتيات والأشخاص ذوي الإعاقة والأطفال من الخلفيات التى تحتاج إلى رعاية.

على سبيل المثال:

يشمل برنامجنا المهارات الأساسية النساء والفتيات في كرة القدم في جميع أنحاء صعيد مصر والدلتا ، بالإضافة إلى تضمين المعاقين في اللعبة لمساعدتهم على الاندماج مع المجتمع.
البرنامج الوطني لتدريب المعلمين أيضاً أحد برامجنا الناجحة ، الذي وسع نطاقه ليشمل 27 محافظة ، بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ، لدعم تدريب معلمي اللغة الإنجليزية ، مما أثر على أكثر من 5 ملايين طالب.
أقامت برامج المشاريع التنمويه الاجتماعية والأقتصاد الإبداعى تطوير اقتصادات شاملة وإبداعية ، بالشراكة مع الحكومة والمنظمات غير الحكومية في عام 2019 للكشف عن التحديات التي تواجه دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في أماكن العمل. نعمل على ضمان اكتساب جميع المصريين – ليس المتميزين أو الموهوبين فقط ، المعرفة والمهارات التي يحتاجون إليها ليصبحوا مواطنين فاعلين.

يُعرف المجلس الثقافي البريطاني بأنه رائداً عالميًا في تدريس اللغة الإنجليزية ، وهو مهارة أساسية لوظائف المستقبل ، بإعتبار اللغة الإنجليزية واحد من أفضل ثلاث لغات يتم التحدث بها في العالم.

يستفيد شركاؤنا من خبراتنا في التعليم ، والتي تمتد عبر 100 دولة. هناك ما يقرب من مليوني شخص حول العالم يختار المجلس الثقافي البريطاني لإجراء امتحاناتهم كل عام ، لأن نزاهة عملية الامتحان وجودتها ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا.

في مارس 2020 ، انعقد مؤتمر “المدارس الآن” في مصر للمرة الأولى ، واستقطب أكثر من 300 مندوب من جميع أنحاء العالم لمناقشة تطورات التدريس والتعلم. بإعتبارها فرصة تواصل إستراتيجية للمدارس الشريكة في شبكتنا العالمية ، يمكن لشركائنا الوصول إلى أفضل الممارسات التي تُعد الطلاب للمدرسة والعمل مدى الحياة.
يهدف المجلس الثقافي البريطاني في الشرق الأوسط إلى تزويد الشباب بمجموعة واسعة من المهارات الحياتية الدائمة التي ستساعدهم على الازدهار في الحياة والعمل والمجتمع. نحن نركز على المهارات التي تطور إبداعهم وتفكيرهم النقدي وتعاونهم ، فضلاً عن المرونة والقيادة.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة في المركز الثقافي البريطاني والتقديم | من هنا 

وظائف قد تهمك ،

اعلان مسابقة تعيينات مصلحة الجمارك المصرية

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

محافظة القاهرة تعلن عن 100 وظيفة شاغرة للتخصصات المختلفة

 

قد يعجبك ايضا