وظائف شركة Vezeeta

وظائف شركة Vezeeta

عن الشركة :
شركة Vezeeta هي شركة ناشئة في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم ، ومجموعة متنامية من المنتجات ، وبصمة جغرافية موسعة. نظرًا لأن المواهب تتدفق إلى عشنا ، فإننا نفرز العيار ومجموعة المهارات الواعدة التي من شأنها أن تضيف قيمة وتنوعًا لفريقنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إن استراتيجية Vezeeta التخريبية ، ونموذج العمل المثبت ، والدعم المالي القوي من كبار المستثمرين السعوديين والعالميين والإقليميين ، أكسبتها مرتبة فوربس كواحدة من أفضل ثلاث شركات ناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعمل الشركة حاليًا في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ونيجيريا وكينيا والأردن ولبنان. وما زلنا بعيدين عن الانتهاء!

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

 

من خلال التركيز على تحسين طريقة نشر خدمات الرعاية الصحية ، لكل من المرضى ومقدمي الخدمات ، أحدثت فيزيتا ثورة في صناعة الرعاية الصحية. باستخدام الحلول الرقمية المستندة إلى السحابة الإلكترونية ، قامت الشركة بتحويل حجوزات العيادات والأطباء من خلال إنشاء منصة فريدة تتيح الوصول الشامل إلى مقدمي الرعاية الصحية من كل تخصص عبر العديد من مزودي التأمين والشبكات الطبية.

رؤيتنا هي إنشاء تجربة ransforming للوصول إلى الرعاية الصحية عبر الإنترنت!

إذا كان عقلك مليئًا بالأفكار الأصلية ، فقد أسيء فهم عبقريتك ، وتريد أن تكون في بيئة من شأنها أن تتحدىك وتلهمك وتمكنك ، فيزيتا هي المكان المناسب لك.

لتفاصيل الوظائف في شركة Vezeeta والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا