وظائف شركة السويدي اليكتريك

وظائف شركة السويدي اليكتريك


تأسست شركة السويدي اليكتريك عام 1938، حيث بدأت نشاطها التجاري ببيع المعدات الكهربائية ونجحت على مدار العقود في التحول إلى واحدة من أبرز الشركات اللاعبة بقطاع الطاقة في السوق المصري وتغطي عملياتها العديد من الأسواق العالمية. وقد نجحت الشركة في التوسع بأعمالها خارج السوق المصري من خلال توظيف خبراتها الواسعة في تصنيع مختلف المنتجات الكهربائية ودرايتها العميقة بالأسواق المحلية التي تعمل بها.

وتضم الشركة تحت مظلتها خمسة قطاعات رئيسية وهي الأسلاك والكابلات، والمشروعات والتطوير، والمحولات الكهربائية، والعدادات، والأنشطة الكهربائية، كما تقوم بخدمة قاعدة عملاء ضخمة تتنوع بين الشركات الصناعية والتجارية وكذلك العملاء من الأفراد. وتعد السويدي اليكتريك إحدى الشركات الرائدة في تقديم باقة من حلول الطاقة المتكاملة ليشمل ذلك توريد المواد الخام مثل المعادن والبلاستيك، إلى جانب المواد التي تدخل في صناعة الأسلاك والكابلات والمنتجات الكهربائية، بالإضافة إلى مشروعاتها التعاقدية ومشروعات تصميم وإنشاء البنية الأساسية للطاقة، فضلاً عن أنشطة توليد الطاقة الكهربائية من الرياح باعتبارها من التقنيات التي تنفرد بالكثير من المميزات التنافسية.

وتنفرد السويدي اليكتريك بمكانة رائدة في قطاع الطاقة الكهربائية، حيث تمتلك أكثر من 22 منشأة صناعية حول العالم وتقوم بتصدير منتجاتها إلى 110 دولة، مما يمكنها من المساهمة بشكل فعال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بمصر وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك الدول الأوروبية والآسيوية.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

 

ومن ثم تعتز الشركة بالمكانة التي تحتلها في طليعة الشركات العاملة بقطاع الطاقة ودرايتها العميقة بمختلف التوجهات السوقية على الساحة العالمية، وهو ما يعزز قدرتها على تقديم أفضل حلول الطاقة من حيث التكلفة والتكنولوجيا المتطورة لبلدان المنطقة من الدول النامية، فضلاً عن مشاركة أحدث تقنيات التصنيع بين مختلف الشركات التابعة من أجل تعظيم مستوى الكفاءة التشغيلية بكافة القطاعات والإدارات.

وترتكز استراتيجية الشركة على ثلاث محاور رئيسية وهي تأسيس شركة تتخصص في تقديم باقة متكاملة من منتجات الطاقة الكهربائية وتغطي أعمالها نطاق جغرافي واسع مع تبني أحدث التقنيات في تنفيذ كافة الأنشطة والعمليات، علمًا بأن استراتيجية الشركة مدعومة بنموذج أعمال قوي يساهم في ترسيخ مكانتها كشركة عالمية رائدة في تقديم حزمة متكاملة من حلول الطاقة، إلى جانب تعزيز قدرتها على تعظيم القيمة لجميع الأطراف ذات الصلة.

الرسالة
تقديم باقة من حلول الطاقة المتكاملة وتزويد العملاء والمجتمعات بالمنتجات الفعالة والآمنة، على يد فريق عمل يضم أكفأ الخبراء والمحترفين.

الرؤية
التحول إلى شركة رائدة على الساحة العالمية في توفير حلول الطاقة والخدمات ذات الصلة مع تعظيم القيمة لجميع العملاء.

للوظائف الشاغرة بشركة السويدي اليكتريك وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا