وظائف في البنك المصرى الخليجي EG BANK

وظائف في البنك المصرى الخليجي EG BANK

أولاً نبذة عن البنك :

الرؤية
أن نوفر تجربة معاصرة تضع الشباب فى قلب أولويات المؤسسة
الرسالة
نستلهم فلسفتنا وقراراتنا بصفة مستمرة من واقع ثلاث قيم:
الأولوية للشباب
نحن على ايمان تام بأن العقول المستنيرة لشباب الجيل الجديد هى صانعة المستقبل الذى يتميز بالابداع والابتكار. كما نؤمن بأن الشباب هم المصدرالرئيسى والمستمر للالهام، ومن ثم أصبحوا على قائمة أولوياتنا مما يدفعنا باستمرار الى التعاون والتواصل معهم وتوفيرالأدوات والحلول التي تمكنهم من الوصول الى ما يصبون اليه.

روح الريادة
من خلال مواجهتنا للتحديات على أرض الواقع نستكتشف آفاق جديدة وحلول متطورة تجعلنا نتطلع دائماً الى كل ما هو مختلف عن النمط التقليدي. لذلك أصبحنا دعاة لروح الريادة والمبادرة على الصعيدين الداخلى والخارجى للمؤسسة ، بهدف دعم ومساندة ثقافة الإبداع التي تتسم بالسرعة والمرونة واستهداف النتائج.

شغف فريق العمل
من واقع حرصنا على اسعاد عملائنا ، نتطلع دائماً الى تطور ونمو المؤسسة بشكل متواصل ومتوافق وبأسلوب مناسب (منفتح) يهدف الى دفعنا للأمام بالشكل الذي يحقق الاستفادة للعملاء والمستثمرين والمساهمين وفريق العمل..

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف البنك العربي الأفريقى الدولي

وظائف البنك التِجاري الدولي CIB

تاريخ البنك
تأسس البنك في عام ١٩٨١ بموجب قانون الاستثمار رقم ٤٣ /١٩٧٤ وتعديلاته.
لقد نما البنك المصرى الخليجي بشكل تلقائي و نسبة كبيرة من الاستقرار على مر السنين. واتبع البنك استراتيجية التوسع عن طريق التعاون في المشاريع مع قادة السوق في مختلف القطاعات. وكل ذلك انعكس على إضافة قيمة للسوق المصري.

البنك المصري الخليجي يعمل ضمن قطاع البنوك مع التركيز على البنوك الإقليمية ويقع مقر البنك المصري الخليجي في الجيزة ، مصر ، وقد تم تأسيسه في أكتوبر 1981.

التأسيس
تأسس البنك المصري الخليجي في عام 1981 بموجب قانون الاستثمار رقم 43/1974 وتعديلاته. أسس البنك كل من صلاح محمود وجواد بو خمسين وفهد الشبكشي وعبد الرحمن الشربتلي إضافة لشراكة من مصر للتأمين.

النمو والتطور
لقد نما البنك المصرى الخليجي بشكل تلقائي وحقق نسبة كبيرة من الاستقرار على مر السنين. واتبع البنك استراتيجية التوسع عن طريق التعاون في المشاريع مع قادة السوق في مختلف القطاعات. وكل ذلك انعكس على إضافة قيمة للسوق المصري.

لتفاصيل وظائف EG BANK | من هنا

وظائف قد تهمك ،

إعلان وظائف بنك الإسكندرية

وظائف حديثة في بنك HSBC

وظائف حديثة في بنك القاهرة Banque du Caire

قد يعجبك ايضا