وظائف شركة Transsion

وظائف شركة Transsion

شركة Transsion Holdings (الصينية: 传 音 控股) هي شركة مصنعة للهواتف المحمولة مقرها في Shenzhen ، الصين. كانت أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية من حيث المبيعات في إفريقيا في عام 2017 ، كما أنها تبيع الهواتف المحمولة في جنوب آسيا. تشمل علاماتها التجارية العلامات التجارية للهواتف ، و Itel و Infinix ، وعلامة خدمة ما بعد البيع Carlcare Carlcare ، والعلامة التجارية للملحقات Oraimo. تصنع الهواتف في الصين وباكستان وإثيوبيا وبنغلاديش ومؤخرا في الهند.

تاريخ
تأسست Transsion Holdings Pvt Ltd تحت اسم Transsion Technology في هونغ كونغ في عام 2006 ، مع التركيز على تطوير منتجات الاتصالات المتنقلة وتصنيعها وبيعها وخدماتها. دخلت Transsion السوق الأفريقية بعلامتها التجارية Tecno و Itel ، وبدأت التركيز على السوق الأفريقية في يوليو 2008 ، في البداية مع الهواتف المميزة. أصدرت Transsion أول هاتف ذكي لها في عام 2014.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

أنشأت Transsion فرعها النيجيري في يونيو 2008 ، وكان لديها شركات تابعة في سبع دول في إفريقيا بحلول أكتوبر من ذلك العام. أنشأت Transsion مصنعًا للتصنيع في إثيوبيا في عام 2011. دخلت Transsion السوق الهندية في عام 2016. تجاوزت الحصة السوقية لماركات الهواتف الذكية لشركة Transsion في إفريقيا مجتمعة حصة Samsung في عام 2017 ، مما جعل Transsion أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في السوق الأفريقية في الربع الأخير من عام 2017. كانت Transsion أيضًا أكبر مصنع للهواتف المحمولة في إفريقيا في النصف الأول من عام 2017. فشلت محاولة Transsion في 2018 للاستيلاء العكسي. في أكتوبر 2018 ، بدأت Transsion Holdings في إنتاج الهواتف الذكية في مصنعها الجديد في بنغلاديش . أصبحت Transsion Holdings شركة عامة مدرجة في سبتمبر 2019 من خلال إدراجها في قسم STAR Market في بورصة شنغهاي.

تفاصيل وظائف شركة Transsion Holdings والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا