وظائف كارفور Carrefour

وظائف كارفور Carrefour

عن كارفور (بالفرنسية: Carrefour)‏ وتعني الكلمة بالفرنسية الملتقى أو الوصول؛ هي سلسلة مراكز تجارية عالمية فرنسية. وهي من أكبر سلاسل التجارية في العالم من حيث الحجم وثاني أكبر مجموعة لمنتجات التجزئة في العالم من حيث الدخل بعد وول مارت. ولدى كارفور حوالي 1500 هايبر ماركت، إضافةً إلى المتاجر الصغيرة مثل كارفور إكسبريس، كارفور سيتي وكارفور سيتي كافيه وغيرها.

تاريخ
افتتح أول متجر كارفور في عام 1960، في ضاحية آنسي. تم إنشاء المجموعة في عام 1959، من قبل مارسيل فورنييه ودينيس ديفوري وجاك ديفوري، الذين حضروا وتأثروا بالعديد من الندوات في الولايات المتحدة بقيادة برناردو تروخيو.

كانت مجموعة كارفور هي الأولى في أوروبا التي افتتحت هايبر ماركت وسوبر ماركت كبير ومتجرًا متعدد الأقسام تحت سقف واحد. افتتحوا أول هايبر ماركت في 15 يونيو 1963 في بلدية فرنسية، بالقرب من باريس.

في أبريل 1976، أطلقت كارفور علامة خاصة باسم بودي ليبغ (منتجات الحرية)، خط من خمسين مادة غذائية، بما في ذلك الزيت والبسكويت والحليب والمعكرونة، تباع في عبوات بيضاء بدون علامة تجارية بأسعار أقل بكثير.

وظائف نرشحها لك :

وظائف مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

في عام 1999، اندمجت كارفور مع شركة برومود، تقول صحيفة ذي وول ستريت جورنال، أن الصفقة كانت بقيمة 15.6 مليار يورو، أضافت أن هذه الصفقة ستشعل السباق بين وول مارت ومجموعة كارفور إلى لقب بائع التجزئة الأكثر عالمية.

في سبتمبر 2009، قامت كارفور بتحديث شعارها.

في التاسع من أبريل 2015، نشرت صحيفة رويترز أن رجل الأعمال البرازيلي أبيليو دينيز قال أنه يجري محادثات لزيادة حصته البالغة 5.07% في كارفور، أضاف أنه يحظى بدعم المساهمين الرئيسيين لشغل مقعد في مجلس الإدارة، كان يملك دينيز نسبة 2.4% قبل أن يضاعفها لنسبة 5.7، دينيز هو رابع أكبر مساهم بعد عائلة مولين الفرنسية.

لتفاصيل وظائف كارفور مصر والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة تدريب بقسم علاقات الموظفين HR بدون خبرة

وظائف شركة المصرية للصرافة والأعمال المالية

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا